مجوهرات جينيفر لورانس : جاذبية و إثارة

مجوهرات في غاية الجاذبية والإثارة تحلت بها "جنيفر لورانس Jennifer Lawrence "  سوف نكتشف كيف حددت معايير أناقتها ونستوحي منها أفكارا نعتمدها في إختياراتنا وإطلالتنا. كل قطعة من القطع التي ارتدتها أضفت عليها توهجا خاصا وجائت في غاية التناغم مع ستايلها في الموضة.

بدت أقراط "إيرين نوويرث Irene Neuwirth" " أنيقة جدا بقطع مثلثة الشكل من الماس، وتصميم عصري وفي غاية الفخامة. وتألقت النجمة كذلك في إحدى إطلالاتها بأقراط من "ديور Dior" متميزة بتصميم قبلي جميل من اللؤلؤ..

كما جائت مجوهرات من "نيل لين Neil Lane " مناسبة جدا لتسريحة شعرها القصير حيث أضفت عليها مزيدا من التألق والأناقة. وتضم هذه المجوهرات أقراط مبهرة على شكل الثريا تم ابتكارها من الماس وأحجار اليشم والمرجان والبلاتين؛ مع أسورة من البلاتين وقطع الشباينل الأسود والماس مصممة بستايل "الآرت ديكو" بحلة مثيرة تتلألئ بالبريق و الجاذبية.

وانفردت أقراط من "سيثي كوتيور Sethi Couture " بتميز خاص نابع من تصميمها الجميل حيث تتكون من قطع غامقة اللون من خشب الماهوغاني محاطة بفصوص ماسية بيضاء ومتدلية في ازدواجية وتناسق جميل. ومن ضمن مجوهرات النجمة كذلك أسورة من "إيريت ديزاين Irit Design" تتميز ببساطة ناعمة ولكنها مفعمة بالسحر والأناقة حيث تشع بقطع rose-cut ماسية متلألئة.

وتندرج مجوهرات "شوبارد Chopard" أيضا ضمن مقتنيات النجمة، حيث شوهدت و هي ترتدي أقراط ماسية متدلية وأقراط متدلية أخرى من الماس الأبيض بدت في كلتاهما بقمة التألق والجمال. وارتدت أيضا أقراط من ماركة "إفرد ليتون Leighton Fred" بماسات rose-cut جميلة جدا؛ فضلا أقراط "جنيفر ماير Jennifer Meyer" التي تتميز بتصميم مبتكر رائع.