سوار الألماس العريض من وحي حسناوات المشاهير

تشكيلة جديدة من مجوهرات حسناوات المشاهير هي ماتتضمنه مختاراتنا لليوم و التي سوف نركز من خلالها على زينة المعصم بحلتها العصرية. الأناقة والدقة في التفاصيل الزخرفية مع جودة التصاميم والمواد الفاخرة المستخدمة كلها مواصفات أضفت على هذه القطع الكثير من السحر و التألق.
 
تعرف مجوهرات "هاري وينستون Harry Winston" الشهيرة  بفخامتها و تألقها و إبداعاتها الأنيقة ولدينا اليوم أسورة من أساورها  المبتكرة ارتدها "تشارليز ثيرون Charlize Theron". هذه القطعة تنفرد بالكثير من التميز بفضل مكوناتها الماسية و تصميمها الرائع. 
 
وتعد "بياجيه Piaget" من الماركات الفاخرة و قد انتقينا منها اليوم هذا السوار الماسي الفخم الذي قامت بارتدائه "جيسيكا شاستين Jessica Chastain".  جاء التصميم الرائع لهذا السوار في منتهى الإتقان و الفخامة.  
لدينا أيضا أسورة من "كارتييه Cartier" تعرف باسم أسورة "أموليت دو كارتييه Amulette de Cartier" و ارتدتها "بوبيه ديليفينغ Poppy Delevingne"، وهي قطعة في غاية الجاذبية تم ابتكارها بأناقة وإبداع بالغ من الذهب الأصفر، مع ترصيعها بفصوص ماسية مع عقيق الجزع إلى جانب الورنيش الأسود. 
 
تضم مختاراتنا أيضا أسورة من "جاكلين نركيزيان Jacqueline Nerguizian JN" للمجوهرات الرفيعة ارتدتها "لويز روز Louise Rose". تم ابتكار هذه الأسورة من الذهب الأصفر بتصميم مستوحى من فن Art-Deco وبحلة مشبكة تزينها فصوص من الماس بأسلوب يفيض بالإبداع والفخامة. يطلق على هذه القطعة إسم أسورة "غريس كيلي Grace Kelly". 
 
نعرض كذلك أسورة ماسية من "شوبارد Chopard" ارتدتها "ماريون كوتيارد Marion Cotillard"، و أساور ماس من "لورين شوارتز Marion Cotillard" من ارتداء "بليك لابفلي Blake Lively"؛ و لدينا كذلك سوار ماسي من "تيفاني&كو Tiffany & Co"  ارتدته "كيت بوسوورث Kate Bosworth" ... كلها قطع في غاية الفخامة وألأناقة العصرية المتألقة.