تألقي ببريق الألماس الساحر كما النجمات!

يعتبر الماس من أكثر الأحجار الكريمة تملكا لقلب المرأة وهو أقرب مايكون إليها حيث أنه يشع بلمعان مشرق كإشراقة قلبها؛ ونحن في تشكيلتنا التالية سوف نطلعك على التكامل والانسجام التام الذي يحصل فيما بين جمال المرأة وبين بريق الماس. وسنرصد ذلك تحديدا مع حسناوات المشاهير للإطلاع أكثر على الأناقة في أفخم صورها.
 
أقراط الماس 
 
لدينا أقراط من "هاري وينستونHarry Winston " على شكل أزرار ارتدتها "تشارليز ثيرون Charlize Theron". قد تبدو بسيطة في مظهرها لكنها تشع بجمال مبهر و بريق زاد من تألق النجمة وعزز أناقتها أكثر.
 
وتألقت مجوهرات "تيفاني آند كو .Tiffany & Co." كذلك على الساحة من خلال أقراط الأزرار الماسية بحلة للأزهار جائت ملائمة جدا لتسريحة شعر "راشيل ماكدامز Rachel McAdams"؛ في حين تفيض أسورة "تيفاني" ببريق الماس الذي زادها فخامة.
 
خواتم الماس
 
تشتهر ماركة "فوريفرمارك Forevermark" بإبتكار إبداعات مبهرة من الماس؛ وقد شهدنا "جانا إكريمر Jana Kremer" و هي ترتدي خاتم ماس من "فوريفرمارك" مصمم ببراعة وحرفية فائقة كشفت عن الجمال الساحر لهذه القطعة وأناقتها.
 
نعرض كذلك أقراط من "كويات Kwiat" ارتدتها "إيليزابث بانكس Elizabeth Banks"، و أقراط الأزرار من "لورين Lorraine Schwartz" بحلة مبتكرة بتصميم في غاية الإتقان على شكل لفات معقودة وقد ارتدتها "بليك لايفلي Blake Lively".