سحر الأقراط الطويلة على النجمات الأنيقات

تلاقى الأقراط الطويلة التفضيل من النجمات لكونها تضفي أناقة راقية وجاذبية غنية بالتفاصيل مع دقة في التصاميم خصوصا إذا استُخدِمت فيها الأحجار الكريمة. سوف نلقى نظرة اليوم على إطلالات شخصيات شهيرة لنجمات رصدناهن وهن يرتدين هذا النوع من من الأقراط بالكثير من الاناقة و التالق.
 
أقراط طويلة
 
تشتهر إبداعات "دي غريزوغونو De Grisogono" بابتكاراتها الفاخرة وستايلاتها الجذابة والفخمة مثل أقراط الثريا التالية التي اخترناها وهي تضم الأحجار الكريمة بما فيها قطع من الزمرد والماس جائت بحلة ضخمة وتنسيق أنيق جدا شكٌل أقراط الثريا التي ترتديها "شانيل إيمان Chanel Iman". 
 
أحجار كريمة
 
ابتكرت "لورين شوارتز Lorraine Schwartz" كذلك أقراط الثريا بواسطة الأحجار الكريمة، وجاء ستايل الأقراط جذاب للغاية بفضل التصميم المتقن و البراعة المثالية في تنسيق الأحجار الكريمة الثمينة والساحرة. الأقراط تألقت بها "هيلي بالدوين" Hailey Baldwin. 
 
أقراط فاخرة
 
أقراط أخرى تبهر النفس بأحجارها الكريمة وحلتها المبتكرة على شكل الثريا كانت من إبداع ""Hستيرن H. Stern". وقد تم وضع كل قطعة من قطع الأحجار الكريمة بإتقان بالغ لتشكيل التصميم الكلي للأقراط باسلوب مثالي متناسق يشع بالسحر والتالق؛ وقد ارتدتها "شاي ميتشيل Shay Mitchell".
 
أقراط ذهب
 
أما أقراط الثريا من ماركة "ديفيد ويب David Webb" فإنها تنفرد بتميز خاص و استثنائي؛ حيث تم تصميمها من الذهب الأصفر والبلاتين مع فصوص من الماس وقطع ضخمة من الزمرد مما زاد من جاذبية التصميم الفريد. هذه الأقراط تحلت بها النجمة "توري بورتش  Tory Burch". 
 
أقراط ذهب أبيض
 
وجائت أقراط الثريا لماركة "جين سيمور Jane Seymour" مبتكرة من الذهب الأبيض والماس وعقيق "الرودوليت rhodolite" مما جعلها تزهو بسحر خاص فضلا عن التصميم الجميل الذي استكمل تالق القطعة ككل وأضفى عليها اناقة  خاصة وجاذبية تامة. الأقراط ارتدتها "بنيلوب آن ميلر Penelope Ann Miller".