آخر التغريدات: لطيفة ترد الجميل لمدرستها..وموهبة جديدة لهيفاء وهبي

جلسات تصوير ساحرة طغت على نشاطات النجمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فظهرن بلوكات جديدة عصرية، في حين كشفت هيفاء عن موهبتها بتصميم الأزياء، اما دنيا غانم فإسترجعت ذكرياتها السعيدة مع زوجها، في حين زف شقيق معين شريف خبر مصالحة الاخير مع عاصي الحلاني اثر خلاف وقع بينهما بسبب "بوسة قبل النوم" لنجوى كرم!.
 
إليكم ما رصدته "هي" من اخبار ونشاطات النجوم هذا الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
 
هيفا وهبي تفجر موهبة جديدة
يبدو ان الفنانة هيفاء وهبي لن تكتفتي بموهبتي الغناء والتمثيل لتضيف اليهما موهبة تصميم الأزياء وذلك بعد ان كشفت ان عن صورة لها على حسابها الخاص على "انستغرام" في فستانٍ قصيرٍ ملوّن وعلّقت أنّ الفستان من تصميمها الخاص ومن تنفيذ المصمّم اللبناني العالمي شربل زوي.
 
هيفاء ذكرت أنّها كانت سترتدي هذا الفستان خلال افتتاح  احد مراكز في دبي لكنها غيّرت رأيها.
 
صابر الرباعي يعيش اياما حزينة
الفنان التونسي صابر الرباعي يعيش بحالة حزن وحداد جراء وفاة والدة زوجته الثانية إخلاص. وكتب صابر على "تويتر": "أعزي نفسي وزوجتي إخلاص وإخوانها سماح وسفيان والعائلة على إثر وفاة والدتهم المرحومة فوزية بعد صراع مع المرض. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون".
 
لطيفة تعيد ترميم مدرستها
الفنانة التونسية لطيفة تشارك في فعاليات "شهر المدرسة" في تونس،  وأكدت أنها ستتبرع وستجمع التبرعات لإعادة ترميم مدرستها التي تلقت فيها تعليمها "مدرسة الأخوة" في منطقة سيدي عمر.
 
ونشرت لطيفة صورا لها وهي تجلس داخل احد الصفوف في مدرستها قائلة "محلاها مدرستي منها انطلقت وتعلمت ولعبت وغنيت في بلادي فى حومتي منوبة واليها رجعت وحنيت وسعدت بلقاء اهلي وناسي لي علموني . شكرا لوزير التربيه السيد ناجي جلول على فكرة شهر المدرسة" .
 
دنيا غانم تسترجع اجمل لحظات زواجها
الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عايدت زوجها الاعلامي رضوان مرتضى بصورة جمعت فيها اجمل لحظاتهما السعيدة والرومانسية، وعايدته بالقول "كل عام وانت بألف خير حبيبي". 
 
راغب علامة مع ابنة شقيقته!
الفنان اللبناني راغب علامة وجه على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي معادية الى ابنة شقيقته يارا قائلا لها :عيد ميلاد سعيد إلى أجمل أميرة يارا .. انتي مش بس ابنة أخي ... انتي متل ابنتي ... بحبك عمو". وانهالت التعليقات من متابعيه على الصورة الذين تغزلوا بجمال ابنة شقيقته.
 
نانسي عجرم ومعنى الحياة بالنسبة لها
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نشرت صورة لها وهي تراقب الطريق من شرفتها حيث استلهمت حكمة مما يجري حولها قائلة انه :"في ثلاث كلمات أستطيع أن ألخص كل ما تعلمته عن الحياة: انها تمضي قدما..."، فما رأيكم، هل توافقون نانسي على رؤيتها للحياة من هذه الحكمة؟.
 
اما ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة اللبنانية نادين نجيم فتواصل تصوير مسلسلها الدرامي "سمرة" وشاركت جمهورها بصور جديدة لها من موقع التصوير بشخصية "الغجرية"، مما دفع جمهورها الى تشبيهها بـالغجرية "كاساندرا" بطلة المسلسل المكسيكي منذ سنوات ماضية.
 
جلسات تصوير ساحرة للنجمات
من ناحيتهن، حرصت عددا من النجمات على نشر أحدث صورهن عبر موقع "انستقرام"، فظهرت كل من  أمل العوضي وسلمى رشيد وشيلاء سبت ودومينك حوراني بإطلالات تنبض بالأناقة والجاذبية، كذلك فاجئت سيرين عبدالنور متابعيها بصورة بدت فيها بلوك جديد حيث اعتمدت الشعر القصير مرتدية زياً باللون الكحلي فبدت بغاية الجمال. 
 
جلسة صلح بين عاصي ومعين 
ويبدو ان الصداقة التي تربط الفنان عاصي الحلاني بزميله معين شريف تغلبت على الخلافات الحادة بينهما بعد تضامن عاصي مؤخرا مع الفنانة نجوى كرم في وجه هجوم شريف على الأخيرة وانتقاد أغنيتها "بوسة قبل النوم".
 
المصالحة بين عاصي ومعين أعلنها شقيق الاخير منجد شريف بعد مساهمة مجموعة من الأصدقاء في إتمام الصلح بينهم الاعلامي سالم زهران في احد المطاعم اللبنانية، حيث كتب منجد: "وعادوا بنعمة الله إخواناً، ببادرة طيبة من الأصدقاء...، زالت غيمة الصيف التي عكرت صفو العلاقة الطيبة التي كانت تجمع بين أخي معين شريف والفنان عاصي الحلاني..نزف لكم هذا الخبر السعيد" مضيفا ""كانت جلسة ود ومصالحة رائعة تخللها محطة فنية".