زوج أصالة يغير منزله وأرقام هواتفه بسبب تهورها

تسبب خطأ غير مقصود من المطربة أصالة، في أزمة كبرى لزوجها المخرج والمنتج طارق العريان، الذي أضطر لتغيير محل اقامتهم  أرقام هواتفه الخاصة، بعدما نشرت أصالة صورة لبطاقات أطفالها على وآدم في أول يوم دراسة، وغفلت عن وجود العنوان وأرقام الهواتف واضحة داخل الصورة.
 
اعتذار
أصالة تقدمت باعتذار لعائلتها الصغيرة وزوجها طارق العريان بسبب الخطأ غير المقصود، وقالت أنها نشرت عن طريق الخطأ صورة لبطاقات ابنيها علي وآدم في مدرستهما، وظهر في البطاقة هاتف أصالة الخاص والهاتف الخاص بزوجها طارق العريان وأيضا عنوان منزلهم في كومبوند الصفوة بالتجمع الخام، مؤكدة أنها كانت ولا تزال طفلة اندفاعية تقول ما تشعر به دون حذر.
 
ونشرت نصري صورة لها من طفولتها عبر حسابها الشخصى بموقع الصور "إنستجرام" وعلقت عليها قائله : "هذا أنا كنت ومازلت طفله إندفاعيه أقول ما أشعر دون حذر وفي هذه اللحظه وبسببي قرر زوجي تغيير المنزل وتغيير رقمي ولكنه سيبقى معي ولن يستطيع أن يغيرني". 
 
وتابعت : "رقمي الذي نشرته سيكون مع شخص يهوى سماع رنة الموبايل بشكل متواصل حيث إنه يملك رقماً لا يرن إلا من قبل والدته للإطمئنان عليه وبالنسبة لي سأُحرم لمدة شهر من الإمساك بموبايل جديد ورقم جديد وهيك بكون متل إبني لودي كمان بتعلم من أخطائي".
 
واختتمت "نصرى" تدوينتها قائله: "وأعتذر لعائلتي على عملتي الغريبه العجيبه اللي حتكلفنا نقلة ببت وحرمان من موبايل ورح أتواصل على تويتر وأنستجرام من موبايل أخي أنس شو رأيكم أنشر لكم ياه كمان".