آخر التغريدات: بلقيس تهدد "الهاكرز" وراغب علامة يتحدى والده

أجواء الصيف نثرت عبقها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب. فخبيرة التجميل جويل ماردينيان تمضي اجازتها في فرنسا، اما هيفاء وهبي فتستجم بين الطبيعة، فيما راغب علامة يصطاد السمك، ودومينيك حوراني تقضي عطلتها في المسبح.
 
إليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من نشاطات الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ارادت ان تتحول الى ملاك بأجنحة طويلة، فنشرت صورة لها وهي تستند الى حائط رُسم عليه جناحين وعلقت عليها "ملاك".
 
من ناحية ثانية، صبت هيفاء صباح امس جام غضبها على المتابعين المزيفين لها والذين يوجهون شتائم لها، فيما وجهت تحية لمحبيها وكتبت :"صباح الخير على المتابعين الرائعين، ولكن صباح الزفت على المتابعين المزيفين ومرسلي البريد المزعج والمهووسين بصفحتي ليوسخوها". كذلك أطلت هيفاء بصورة وهي تستجم بين المناظر الطبيعية.
 
سمية الخشاب تطرح ألبومها الخليجي
الفنانة المصرية سمية الخشاب أعلنت لمتابعيها عبر موقع انستقرام عن طرح ألبومها الخليجي الأول في عيد الأضحى القادم، بعد أن تم تأجيل عرض فيلمها الجديد "الليلة الكبيرة" إلى إجازة نصف العام. 
 
وتتعاون سمية في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المميزين منهم أسير رياض، محمد الخضر، ومحمود خيامي، وهو من إنتاج شركة سعودية. 
 
دنيا بطمة سعيدة برفقة اخواتها 
الفنانة المغربية دنيا بطمة اعلنت وصولها الى ارض مطار محمد الخامس بالدار البيضاء قائلة "ريحة بلادي مكينش فحالها في العااااالم".
 
وفور وصولها الى منزل اسرتها قامت بإلتقاط صورة لها جمتعها مع شقيقاتها الثلاثة معلقة عليها :"احنا الثلاثة سكر نباتة إلى طنجة مع اخواتي".
 
شيرين..واجمل أيام في حياتها 
الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب شاركت جمهورها بصورة من كواليس مسلسلها الأخير "طريقي"، تجمعها بالفنان السوري باسل الخياط ومستشارها الإعلامي ياسر خليل وقالت : "أحلى أيام في حياتي".
 
كما كشفت الفنانة المصرية عن صورة مشتركة لها تجمعها بفريق برنامج "ذا فويس" في موسمه الثالث بدت فيها بغاية الجمال والرشاقة الى جانب كل من الفنانين: عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وكاظم الساهر.
 
دومينيك حوراني مع نجمتها دالارا
الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني تمضي وقتا مميزا ومرحاً مع طفلتها دلارا في المسبح، ونشرت صورة لهما معلقة عليها :"يوم جميل على البيسين، مع نجمتي وأميرتي دلارا، وبكرا مارينا الساحل". 
 
جويل مع ابنتها بنفس الملابس
خبيرة التجميل جويل ماردينيان ما تزال تقضي اجازتها في جنوب فرنسا مع عائلتها. واطلت جويل بين الطبيعية بملابس صيفية موحدة مع طفلتها ايلا بديا فيها بغاية الأناقة. 
 
بلقيس تهدد الهاكرز
وبعد تعرض حساب الفنانة اليمنية بلقيس على انستقرام للسرقة أكثر من مرة في الفترة الماضية، قررت اللجوء إلى القضاء كحل أخير لمحاسبة السارقين قائلة :"انا حذرت سابقا اللي سارقين حسابي وكرروا سرقته أكثر من مرة إني راح ألجأ للقانون كحل أخير.. وأعتقد هذا تصرف طبيعي من أي شخص يتعرض للسرقة وتشويه السمعة والتعرض لخصوصياته!!" مضيفة "الأشخاص المطلوبين لا اعرفهم ولا لي مصلحة من ظلمهم أو عدمه.. كل من دخل اكاونتي ولعب بمحتوياته مطلوب للتحقيق وليأخذ القانون مجراه ودمتم سالمين."
 
راغب علامة يتحدى والده!
الفنان اللبناني راغب علامة تحدى والده بمباراة الطاولة معرباً عن سعادته بقضاء الوقت مع والده قائلا: "احلى دق ‫‏طاولة زهر‬ مع الوالد"، كما كشف عن صورة له وهو يصطاد الأسماك.‬