بالصور: هكذا أكدت شام إبنة أصالة أنباء انفصالها عن زوجها

التجاهل أو الرد بقسوة .. خياران للمشاهير في مواجهة الشائعات التي تمس حياتهم الشخصية، ولكن الشابة شام إبنة ومديرة أعمال الفنانة أصالة لجأت لحل ثالث للرد على الشائعات التي ترددت بقوة بخصوص انفصالها عن زوجها قبل مرور العام الأول على الزفاف، فقامت بنشر العشرات من الصور "التي تؤكد الشائعة" بعدما تعمدت إظهار يدها اليسرى خالية من خاتم الزفاف!!
 
شام التي رافقت والدتها طوال الفترة الماضية دون أي ظهور لزوجها رجل الأعمال أحمد جوهر، واحتفلت بعيد ميلادها مع أصالة والعائلة بالعطلة الطويلة بالساحل الشمالي، في غياب الزوج أيضا، ظلت تتجاهل الشائعة تماما لمدة يومين، وبالأمس نشرت عبر الحساب الموثق لأصالة وخالها أنس نصري على موقعي إنستغرام والفيسبوك،العديد من الصور، وبدا واضحا أنها تتعمد إظهار كف يدها اليسري خالية من أي مصوغات ذهبية لتأكيد أنباء الإنفصال.
 
علاقة متوترة
يذكر أن علاقة شام وزوجها متوترة منذ الخطوبة، وسبق له أن أعلن فسخ الخطوبة لما يقارب العام، ثم تجدد الحب بينهما، ورفضت أصالة وقتها إتمام الزواج ولكن شام أصرت على موقفها، وأقيم حفل الزفاف بالقاهرة شهر سبتمبر 2014 بحضور عدد كبير من نجوم الفن والطرب، وتفسر صورها الخيرة تدوينة غامضة نشرتها والدتها في الحادي عشر من أغسطس الجارى قالت فيها: "طفلتي إبنتي عالم من الخيال يربطنا، واقع شبيه بما حلمنا ، طفلة وأمها وطفلة وابنتها ، كل يوم أراك ماسة نراها من كل الوجوه طاهره ناصعه شاااااام". 
 
ثم اضافت عبر موقع إنستغرام تعليقا على صورة تجمع شام بشقيقها الصغير: "... هي رمز للطهر والبراءة والطفوله والوفاء والذكاء والعطاء وأنا أعشق الحياة لأنها وهبتني إبنه بصفاتها وأعشق التراب الذي تمشي عليه إبنتي"، ويبدو أنها كانت لدعم الصغيرة معنويا بعد انفصالها!!.