أحلام تغني لأطفال الشوارع والمشردين

وافقت المطربة الإماراتية أحلام على الغناء لأطفال الشوارع والمشردين في مصر، تلبية لدعوة الموسيقار اللبناني سليم سحاب ودار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، للاحتفال بذكرى تأسيس أول كورال مصري للأطفال المهمشين والمشردين.
 
أحلام أصرت على المشاركة في إحياء الحفل بلا مقابل، ووجهت الشكر عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي للقائمين على الحفل بعد توجيه الدعوة لها، وقالت: "أشكر دار أوبرا مصر والمايسترو سليم سحاب لاختياري لإحياء الاحتفالية الخاصة بمشروع ‫‏الأطفال المهمشين‬ أطفال الشوارع في ‫‏القاهرة‬ ‫‏مصر‬، مجهود رائع من وزارة الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي بالتعاون مع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وأوبرا مصر للاهتمام بقضية ‫أطفال الشوارع‬". 
 
حفل للتاريخ
يذكر أن الحفل سيقام يوم 20 أكتوبر الجاري، وقالت أحلام عنه بأنه حفل سيسطر التاريخ وسيتوجها ملكة على الجميع وأضافت: "انتظروني جمهوري ومسيرتي أن شاء الله سأجعلها دائما محط أنظار الجميع وخصوصا أعدائي كل ما انتهي من نجاح ألحقه بنجاح اكبر هذا ردي فقط وتبقى ‫#‏أحلام‬ اسم سيسطره تاريخ الخليج كأول مطربه خليجه تحترف الغناء وعلى المتضرر أن يلجاء للقضاء كما دائما أقول ........ ٢٠//١٠//٢٠١٥ حفل سيسجل للتاريخ......‫#‏مطربه_الخليج_الأولى‬ مش ‫#‏كلام‬ ‫#‏فعل".