ليلى أحمد تهاجم الهام الفضالة وتصف مكياجها بـ "الطحين"!

سبق وأن تحدثنا عن مبالغة نجمات الخليج بالمكياج، وعن بعض كوارث المكياج التي ارتكبنها بحق أنفسهن خلال اطلالاتهن المختلفة، وبالأمس هاجمت المذيعة والكاتبة الكويتية ليلى أحمد الممثلة الكويتية الهام الفضالة بأسلوب جارح ومبالغ به، وبشكل وصفه المتابعون افتقاره الأدب، خصوصا لابنة بلدها، و شبه البعض أسلوبها بأسلوب المذيعة مي العيدان، وعن سعي ليلى للشهرة على حساب نقدها الغير الحضاري على حساب الآخرين.
 
ليلى وصفت مكياج الهام الفضالة بـ "الطحين"، حيث علقت في أول صورة  على حسابها على الانستقرام: "الهام الفضالة، ولا شي طبيعي، أوفرر، حواجب، عدسات،رموش، لون بشرة، خبصه .. خبصه"
 
في حين لحقت هذه الصورة ببوست آخر هاجمت من خلاله مكياج الهام المبالغ به حيث وصفته بـ "الطحين الأبيض"، ونصحت الهام بالتركيز على أدائها بدلا من "أطنان المكياج" التي تقوم بوضعها خلال أعمالها التلفزيونية.
 
أما رد الهام فقد كان لائقا بمسيرتها المهنية، ولم تستخدم أسلوب ليلى حيث قالت: عندي ملاحظة ورسالة للأستاذة الفاضلة ليلى أحمد للأسف أن الأسلوب مو أسلوب صحفية ناقدة، ما بي (لا أريد) أسميه أسلوب شنو معروف هو"، حيث رفضت تسمية أسلوبها، كما بررت اطلالاتها بشيء يتعلق بالمكياج، وليس بلباس فاضح.
 
فهل ستشهد ساحة الفن في الخليج معركة فنية جديدة