النحس يتواصل: زواج محمد عادل أمام مؤجل لأجل غير مسمى

يبدو أن تشاؤم عروس الفنان الشاب محمد عادل إمام كان في محله، فللمرة الثانية تقرر تأجيل حفل زفافهما المنتظر عقده الليلة، ولكن هذه المرة بدون أسباب بعد تأجيله للمرة الأولى حدادا على الفنان الكبير نور الشريف، واعلن الفنان الكبير عادل إمام أنه لا يوجد موعد محدد ولا مكان متفق عليه للحفل، معتذرا لأكثر من ألف مدعو كان يفترض حضورهم للزفاف.
 
عادل رفض التعليق على كل ما تردد عن وجود أزمة بين إبنه وخطيبته بسبب مكان الحفل بعدما طلبت العروس نقله إلي القاهرة بعد تشاؤمها من المكان المختار سابقا بالساحل الشمالي، وطلب من الجميع التوقف عن التدخل في حياة ابنه الخاصة، مؤكدا أن تحديد موعد ومكان الزفاف الجديد أمر يخص أسرة العروسين فقط.
 
أشقاء العريس سافروا أسبانيا
يذكر أن المخرج رامي أمام سافر أول أمس برفقة زوجته واخته سارة إلى أسبانيا في إشارة واضحة لعدم وجود حفل زفاف، وأكد مصدر مقرب من العائلة أن عادل لن يستطيع إعادة ترتيب تفاصيل الحفل كما كان منتظراً قبل حلول فصل الشتاء، وأن الأقرب الآن أن يتم التأجيل لشهر ديسمبر أو يناير على أن يعقد بأحد أكبر فنادق القاهرة.
 
يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى ربطوا بين التأجيل المتكرر لزفاف محمد ودوره في آخر مسلسل جمعه بوالده "صاحب السعادة" فقد ظل طوال المسلسل يحاول إقامة حفل زفافه ولم ينجح الا في الحلقة الأخيرة بعد سلسلة من المواقف الصعبة والأزمات.