سعيد طرابيك يريد إنجاب 11 طفلا

تحدى الممثل الكبير سعيد طرابيك الساخرين من زواجه بالممثلة الشابة سارة طارق لفارق السن الكبير، وأكد بالأمس أنه يسعى لانجاب 11 طفلا من زوجته الجديدة، لافتا لأنه بصحة جيدة ويقوم بواجباته الزوجية على أكمل وجه، وهو ما أكدته الزوجة ووالدتها، التي أقرت أن سارة تزوجت من سعيد لأنها تبحث عن "رجل"!!
 
سعيد طرابيك ظهر عبر برنامج يحدث في مصر على فضائية MBC  بالأمس وابدى تعجبه من الضجة الكبيرة التى ظهرت إثر زواجه، مؤكدا أنه وجد ضالته في زوجته الجديدة بعدما مر بتجربة زواج قاسية، انتهت بالطلاق في شهر رمضان الماضي.
 
وأشار إلى أمنيته أن يرزقه الله عزوجل بـ11 ولدًا زي سيدنا يعقوب ”،وقال : “ربنا يديني القدرة أحقق الأمنية دي، وربي ابنك ومتربيش لابنك”.
 
دفنت نور الشريف ثم تزوجت
وردا على الانتقادات الموجهة له بخصوص زواجه بعد أيام قليلة من وفاة زميله الفنان نور الشريف، قال “أن الفنان الراحل نور الشريف توفي يوم الثلاثاء، والعزاء كان الجمعة التالية، وأنا قمت بعقد قرآني السبت، وشاركت في مراسم دفن الفنان الراحل وجنازته”.
 
الفنانة الشابة سارة طارق بررت سبب قبولها الزواج من سعيد طرابيك رغم فارق السن الكبير بقولها: لا أعرف سبب الهجوم علينا بسبب زواجنا ..لقيت في "سعيد” حاجات مش موجودة في أي شاب، فهو إنسان بمعنى الكلمة وما شفتش شاب زيه في الدنيا”.
 
وأكدت والدتها فى مداخلة هاتفية إن “ابنتها تزوجت على سنة الله ورسوله من الفنان سعيد طرابيك”، مضيفة: “إنها سألت ابنتها سؤال وهو انت مقتنعة بيه أم لا؟ ، وهي مقتنعة جدا بيه، فأقنعتني.
 
قصة حب
يشار أن سارة استبقت الحلقة بتدوينة على حسابها بموقع الفيس بوك قالت فيها: سعيد بصحه كويسه جدا الحمد لله واي كلام يتقال غير كده مش صحيح كفايه بقي انا بحبه وبيحبني واتجوزنا علي سنه الله ورسوله وعلي فكره انا مش شايفه فرق السن اللي بيني وبينه علي الاطلاق، ورفضت ناس، متقدملي كتير وفي سني عشانه يعني اتجوزنا بعد قصه حب كبيره اهبطوا بقي ايه الحروب دي كلها معقوله الحقد والغيرة وصلوا لكده احب اوجه كلمه للناس المريضة طظ فيكم وموتوا بغيظكم بحبكككككككككككككككككككككككككك ياجوزي ياحبيبي.