عبدالله الرويشد يطيح بأحلام من صدارة الغناء الخليجي لصالح نوال

إنحاز المطرب الخليجي القدير عبدالله الرويشد لمواطنته النجمة نوال الكويتية على حساب زميلته المطربة الإماراتية أحلام، وأكد أن نوال هي مطربة الخليج الأولى.
 
وأكد في حوار خاص لقناة "العربية"، إن ميريام فارس هي أفضل من أدّت اللهجة الخليجية من خارج دول الخليج، كما راهن على نجاح إليسا ونجوى كرم في الغناء باللهجة الخليجية كما نجحت زميلتهن نانسي عجرم.
 
الرويشد المعروف بصراحته لم يتردد في دعم مواطنته وأكد فى حديثه مع برنامج "صباح العربية" للزميلة مهيرة عبد العزيز، أنها مطربة الخليج الأولى وليست أحلام كما يدعي البعض، لأن نوال كما يقول تتمتع بخامة صوتية من زمن الفن الأصيل، كما اعترف أن فنان العرب محمد عبده "غير قابل للمنافسة" وأنه مع الراحل طلال مداح ظواهر لا تتكرر في تاريخ الغناء الخليجي. 
 
عبدالله وصف أداء ميريام فارس باللهجة الخليجية  بالأفضل وقال: "تفوّقت على نفسها باللون الخليجي"، وقد سارعت ميريام بمشاركة المقطع المصور للرويشد وعلقت عليه بقولها: "شكر كبير للفنان القدير سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد على هذه الشهادة التي أعتز وأفتخر بها".
 
الجسمي "له ناس تفكر له" 
وحول أسباب نجاح وانتشار المطرب الإماراتى حسين الجسمي في العالم العربى كله قال الرويشد: الجسمي "له ناس تفكر له"، و استطاع الدخول إلى القاهرة عبر البوابة الشعبية والظرف السياسي، في إشارة لأغنية "بشرة خير" التي لاقت نجاحاً لافتا في الشارع المصري. 
 
الرويشد لا يعرف مواقع التواصل الاجتماعى
واعترف سفير الأغنية الخليجية إنه لا يعرف التواصل مع وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنه إلى الآن مازال يستخدم هواتف تقليدية لا تضم تطبيقات "الأندرويد"!!