بهذه الصور والعبارات هنأ النجوم جمهورهم في عيد الفطر

"كل عام وانتم بخير"، "عيد سعيد"، "عيد مبارك"...عبارات عايد بها النجوم العرب متابعيهم على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
 
البعض اختار ارفاق عبارات التهئنة بصور جديدة لهم وبإطلالة مميزة في العيد، كما فعلت كل من الفنانة الاماراتية احلام والفنانة اللبنانية ديانا حداد وخبيرة التجميل جويل ماردينيان، اما آخرون فإكتفوا ببطاقات معايدة خاصة بالمناسبة كالفنانة نانسي عجرم والاعلامية انابيلا هلال، فيما سرد الآخر بأمنياته ودعواته للشعب العربي كمعايدة الفنانة العراقية شذى حسون والفنان المصري هاني شاكر.
 
ومن التغريدات التي أرفقها النجوم العرب بهذه المناسبة:
الفنانة هند صبري نشرت صورة لها وهي تستجم على الشاطئ، وكتبت: "عيد سعيد عليكم جميعا.. ربنا يتقبل صيامنا وصلاتنا وقيامنا".
 
الاعلامية علا الفارس أطلت برفقة أشقائها وقالت: "مني ومن شوية من اخواني نقول لكم كل عام وأنتم بخييييييير"
 
نيكول سابا.. خلَّصت حكي 
الفنانة الشقراء نيكول سابا ذيلت صورة لها وهي تستجم على شاطئ البحر بالقول: "مع نهاية شهر رمضان، شهرزاد خلَّصت حكي وسرد حكايات..انشالله تكونوا استمتعتوا معنا بألف ليلة وليلة وكل عمل وانتوا بخير واجازة عيد فطر سعيدة للكل".
 
الفنانة الاماراتية أحلام كتبت: "مبارك عيدكم، عساكم من عواده، العيد تعتادونه السنة وكل حول يا رب انتوا وحبايبكم والمسلمين اجمعين".
 
شذى وامنيات كثيرة للأمة العربية
أما الفنانة العراقية شذى حسون فقالت :"رمضان يغادرنا اليوم ونستقبل أيام شهر جديد..آملين في هذه الأيام أن تعود الفرحة لقلوبنا وترسم البسمة على وجهنا من جديد..ان نرى مستقبل يشع فرحا.. وأن يعم الأمن لبلادنا وكل البلدان العربية وتعود ازهاره تفوح برائحتها في عبق الطرقات .. كل عام ونحن أمة تزرع الأمل في طرقها لتقطف ثماره نجاح وفرحة.. كل عام وانتم للسعادة أهم عنوان، عيدكم مبارك سعيد وعساكم من عوادة".
 
الفراشة نانسي عجرم توجهت لمحبيها قائلة: "فطر سعيد وعيد مبارك على الجميع. عسى أن يعود بالخير والسلام على العالم العربي والمنطقة أجمع"، في حين اكتفت هيفاء وهبي بعبارة :"عيد مبارك ... كل عام وانتم بخير".
 
أسرة "هي" بدورها تعايد جميع قرائها وتتمنى لهم عيد فطر سعيد.