بالفيديو : تترات المسلسلات الأكثر مشاهدة فى رمضان 2015

مع انقضاء ليالى الشهر الفضيل صمدت خمس مقدمات موسيقية لدراما رمضان فى صدارة قائمة التترات الأكثر مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، من بين 35 مقدمة موسيقية باصوات اشهر نجوم الغناء فى العالم العربى، "هى" رصدت لك الأغنيات الخمس والعهدة على أرقام "اليوتيوب".
 
المطرب آدم  ح-قق المفاجأة بتتر مسلسل الكابوس بعدما تخطى جميع منافسيه وحقق نسبة مشاهدة بلغت 444,339 ألف مشاهدة والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر والحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

رغم كل الانتقادات لم تخرج النجمة شيرين من مسلسلها الأول طريقى خالية الوفاض فقد احتلت أغنيتها لتتر المسلسل المركز الثانى بعدما شاهدها 383,367 ألف مشاهدة والملاحظ أن أغنياتها داخل العمل حظيت بنسب مشاهدة أعلى .

المطرب وائل جسار  الذى تصدر قتائمة العام الماضى تراجع للمركز الثالث هذا العام عن أغنية تتر مسلسل " مريم " والذي خاضت من خلاله هيفاء وهبي سباق الدراما الرمضاني، وقد حققت هذه الأغنية نسبة مشاهدة  على اليوتيوب وصلت إلى 293,875 ألف .

 
المطربة نانسي عجرم  حلت في المركز الرابع من خلال أغنية " مقسومة نصين " تتر بداية مسلسل " حالة عشق " للنجمة  مي عز الدين و قد حققت الأغنية نسبة مشاهدة  تجاوزت  279,990 ألف.

الملحن حلمى بكر اختار أغنية الفنانة بوسى  " دنيا فوتوشوب " تتر مسلسل " يا انا يا انتي " كافضل تتر فى رمضان ولكن للمشاهدين رأى آخر فقد احتلت المركز الخامس بنسبة مشاهدة 103,016 ألف فقط.