بالصور: أفضل وجه جديد في دراما رمضان 2015

مع كل رمضان تضرب الوجوه الجديدة في الدراما موعدا مع قلوب المشاهدين، هناك من يفتح له الباب، والبعض الآخر ينتظر فرصة ثانية.. وعدد لا يستهان به يخرج خاسراً ويصنف ضمن فئة الصف الثالث طوال عمره.. ومن بين 35 عملا دراميا حظيت بالمشاهدة طوال أيام وليالي الشهر الفضيل هذه هى النجوم الجديدة التى دخلت قلوب الجمهور "بدون استئذان".  
 
إبن الوز عوام وجميلة عوض يمكن أن تكون ملكة "بحيرة الوز" فهى فنانة ابنة اب وأم من أشهر الفنانين وحفيدة لكوميديان تاريخي فى مسيرة الفن المصرى وهو الراحل محمد عوض، وهي قدمت "خلاصة ميراث العائلة" فى شخصية "هانيا" في مسلسل "تحت السيطرة" لدرجة أنها حسمت لقب أفضل ممثلة دور ثانٍ في العديد من الإستطلاعات.
 
مسلسل "تحت السيطرة" قدم أيضا النجمة الشابة إنجي أبو زيد التى تألقت في مسلسلي "لعبة إبليس" و"ظرف أسود"، وهى تنافس جميلة عوض بقوة على الصدارة، بينما قدم مسلسل "حالة عشق" الوجه الجديد ملك قورة، بينما خطفت بسمة ياسر الأنظار بجوار منة شلبي في حارة اليهود، وعبر 15 حبقة فقط وضعت التونسية عائشة بن أحمد بصمتها. ونالت عن جدارة لقب أجمل وجه صاعد فى رمضان عن شخصية قمر الزمان في الحكاية الأولى لمسلسل "ألف ليلة وليلة".
 
فى عالم الوجوه الجديدة من الذكور يفرض الممثل الكوميدي علي ربيع نفسه على الجميع فبعد أدواره اللافتة مع مسرح أشرف عبد الباقي، هيمن على الشاشة الصغيرة في الشهر الكريم عبر حضوره الطاغي في 3 مسلسلات رمضانية هذا العام، هي "لهفة" مع دنيا سمير غانم، و"أستاذ ورئيس قسم" مع عادل إمام و"مولانا العاشق" مع مصطفي شعبان ، وينافسه على صدارة القائمة محمد الشرنوبي عن دوره بمسلسل "بين السرايات".