مصممة الأزياء منال عجاج تتعرض لـ"قرصنة مشينة"

بعد أن حصلت نجمة الأزياء والموضة العالمية منال عجاج على لقب "عشتار سورية في المغترب  للعام 2015"، وذلك ضمن فعالية جرت بدمشق حضرتها منال بصفة "ضيفة شرف" فى دار الأسد للثقافة والفنون بالعاصمة السورية دمشق وبرعاية رسمية من وزارات الثقافة والشؤون الاجتماعية والإعلام، ومؤسسة "الأم بتلم" والأمانة السورية للتنمية. 
 
يبدو أن نار الغيرة إشتعلت فى قلوب العديد من المنافسين، فشنوا هجوما عاصفا على المصممة منال عجاج و أخر هذه الهجمات كانت إنشاء صفحة على الفيسبوك تحمل إسمها وتقوم بشتم المرأة الأماراتية.
 
 موقع "هي" إتصل بالمصممة منال عجاج التي أوضحت بأنها لا تعلم أي شيء عن هذه الصفحة وأنها تأسف بأن درجة الحقد تصل إلى هذا الحد من خلال صفحات مزورة تحمل إسمي ويكتب بها كلام إن دل يدل على قلة الأحترام و الأدب.
 
وعن رأيها بالسيدة الأماراتية قالت عجاج: "المرأة الأماراتية غنية عن التعريف فهي مثال للمرأة العربية على جميع الأصعدة، و أكبر دليل هو صداقتي مع بنات وسيدات الأمارات فهن بنات بلدي الثاني الذي أعشقه".
 
وأضافت: "أرجو من الجميع أن ينتبه من الصفحات المزورة و أنا متأكدة أن الجهات المختصة في الإمارات قادرة أن تكشف من وراء هذه الأساءة و أنا سلمت أمري لهم وثقتي بهم كبيرة".