نجمات خضعن لعمليات تجميل في سن مبكرة

اللجوء للعمليات الجراحية التجميلية أمر مألوف للغاية لدى الكثير من النساء وأحيانا الرجال الأكبر عمرا، وكثيرا ما يلجأ المشاهير للجراحات التجميلية لإخفاء آثار التقدم في العمر وإعادة بعض الشباب لمظهرهم ولكن ماذا عن النجمات اللاتي يلجأن للخضوع للتجميل وهنّ في ريعان الشباب؟ هناك نجمات مثل ليل كيم وفيكتوريا بيكهام وتارا ريد خضعن لعمليات جراحية تجميلية وهن في الثلاثينيات من عمرهن والسبب المنطقي الوحيد الذي يدفع نجمات في مثل هذا العمر للخضوع لجراحة تجميلية لن يكون محاولة إخفاء أثار التقدم في العمر-والتي لا تظهر في مثل هذه المرحلة العمرية-وإنما محاولة لإجراء تحسينات على أجسادهن للظهور بمظهر أكثر جمالا.
 
فيكتوريا بيكهام: 
خضعت فيكتوريا بيكهام لجراحة تجميلية عندما كانت في الثامنة والثلاثين من عمرها وهي جراحة تجميلية لإزالة الآثار الجانبية السيئة لجراحة تجميلية أخرى لتكبير الصدر خضعت لها في بداية مسيرتها الفنية.
 
ليل كيم: 
المغنية ليل كيم قامت بالخضوع لعدد كبير من الجراحات التجميلية وهو ما تسبب في تغير مظهرها بالكامل، كيم خضعت لجراحات تجميلية عديدة على الرغم من أن عمرها مازال 37 عاما فقط.
 
روز مكجوان: 
الممثلة روز مكجوان 38 عاما خضعت لعدد من الجراحات التجميلية لتغيير مظهرها منها جراحة تجميلية للشفتين.
 
نيكي كوكس: 
الممثلة البالغة من العمر 34 عاما خضعت للعديد من الجراحات التجميلية في وجهها حتى أن مظهر وجهها أصبح يختلف كثيرا عما كان عليه في السابق.
 
توري سبيلينج: 
اعترفت توري سبيلينج البالغة من العمر 39 عاما في وقت سابق بأنها خضعت لجراحة تجميلية عندما كانت أصغر عمرا لتكبير صدرها.
 
كورتني كارداشيان: 
كورتني 33 عاما اعترفت في وقت سابق أنها خضعت لجراحة تجميلية لشد الصدر.