مشاهير يترقب العالم حفل زفافهم بفارغ الصبر

بعد أن تزوجت الممثلة جينيفر أنيستون من الممثل جاستين ثيروكس (أخيرا) في حفل زفاف سري أقيم في منزلهما في بيل آير في كاليفورنيا، يترقب العالم زواج العديد من ثنائيات هوليود الشهيرة الذين أعلنوا في وقت سابق عن نبأ خطبتهم ومنهم كورتني كوكس وديفيد ماكديد، لدي جاجا وتايلور كيني، إيجي أزاليا ونيك يونج، شاهد بالصور ثنائيات هوليود الشهيرة الذي يتنظر العالم حفل زفافهم بفارغ الصبر:
 
كورتني كوكس وديفيد ماكديد: 
أعلنت كورتني كوكس وجون ماكديد عن خطبتهما في شهر يونيو عام 2014، وكانت كوكس وماكديد قد أعلنا عن نبأ خطبتهما بطريقة طريفة، حيث نشرت كوكس تغريدة على موقع تويتر كتبت فيها: "لقد خطبت له" وكتب ماكديد: "لقد خطبت لها".
 
ليدي جاجا وتايلور كيني: 
تقدم الممثل تايلور كيني بطلب الزواج من المغنية ليدي جاجا في يوم عيد الحب في هذا العام، ولقد تحدث كيني عن لحظة تقدمه بطلب الزواج من جاجا لمجلة " Chicago Tribune" وقال: "لقد كنا وقتها في منهاتن وكان الثلج يتساقط، لقد كان هذا جميلا للغاية"، كيني قدم لجاجا خاتم خطبة مزين بماسة على شكل قلب.
 
جينفير هدسون وديفيد أوتونجا: 
أعلنت الممثلة والمغنية جينفير هدسون عن خطبتهما للمصارع ديفيد أوتونجا منذ عام 2008، هدسون وأوتونجتا لديهما طفل في السادسة من عمره يدعى ديفيد جونيور وحتى الآن لم يعلنا عن موعد حفل الزفاف.
 
إيجي أزاليا ونيكي يونج: 
تقدم نيكي يونج لاعب فريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة بطلب الزواج من مغنية الراب إيجي أزاليا في حفل عيد ميلاده الثلاثين في شهر يونيو ولقد قدم لها خاتم خطبة جميل مزين بماسة صفراء.
 
صوفيا فيرجارا وجو مانجانيللو: 
تقدم الممثل جو مانجانيللو بطلب الزواج من الممثلة الكولومبية الأصل صوفيا فيرجارا في شهر ديسمبر عام 2014، ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف في يوم 22 نوفمبر، وكان مانجانيللو قد تحدث في برنامج " Live With Kelly and Michael " عن لحظة تقدمه بطلب الزواج من فيرجارا وقال: "لقد أعدت خطابا باللغة الإسبانية لهذه اللحظة وكنت متوترا للغاية"، وأضاف: "آخر شيء تريد أن تفعله وأنت تتقدم بطلب الزواج من كولومبية هو أن تتحدث بشكل خاطئ بالإسبانية".
 
روبرت باتينسون وإف كيه إيه تويجز: 
الأنباء عن خطبة روبرت باتينسون وإف كيه إيه تويجز تسربت عن طريق الخطأ خلال مقابلة مع مجلة " Vulture" ولقد أكدت بعدها مجلة " People" أنباء الخطبة وحتى الآن لم تكشف تفاصيل جديدة عن الخطبة أو موعد حفل الزفاف.