بالصور: إطلالات أنيقة متشابهة بين أنجلينا جولي وأمل علم الدين!

كل من يشاهد أمل علم الدين وAngelina Jolie يشعر بتقارب بين الاثنتين إن كان من ناحية الأسلوب في الموضة أو الشكل الخارجي، حيث للاثنتين بشرة حنطية، وشعر داكن طويل وقوام نحيف وممشوق، وتمتلك الاثنتان نفس الأناقة التي نستطيع أن نصفها بالعملية، واليوم قمنا بجمع إطلالات لهما لاحظنا من خلالها التشابه الكبير والواضح. 
 
فبعد القاء نظرة عن قرب استطعنا أن نجد الكثير من النقاط المتشابهة التي تجمع كلاً من Angelina Jolie وأمل علم الدين، حيث أن الاثنتين تتمتعان بالأسلوب الرزين والأنيق في الموضة ولا تعتمدان الإطلالات المُبهرجة أو الفاضحة، لذلك نمط الـLadylike يناسب ببساطة الاثنتين. 
 
لاجتماعات العمل مثاً تعمدان لاختيار السراويل القماشية مع سترات البليزر، وللزيارات المسائية تختاران فساتن الكوكتيل التي تصل حد الركبة وبألوان داكنة، أما للمشاوير الصباحية العملية فأمل تعتمد الجينز بشكل كبير بينما تفضل أنجلينا السراويل القطنية خصوصاً باللون الأسود، مع أحذية مسطحة من دون كعب. 
 
وعلى السجادة الحمراء تختاران أكثر الفساتين الفاخرة ومن كبرى دور الأزياء العالمية مثل Dior، Versace، GiambattistaValli، وغيرها، ودائماً تذكرنا إطلالاتهما على السجادة الحمراء بنجوم هوليوود الكلاسيكين، حيث تكون فاخرة وبعيدة كل البعد عن الابتذال. 
 
الفارق الوحيد أن أمل علم الدين أكثر جرأة في الإطلالات اليومية ولا تتردد باختيار ملابس عصرية وألوان حيوية بينما Angelina Jolie تفضل الأسود أو الألوان الترابية في غالب الأحيان. 
 
شاهدي الإطلالات المتقاربة التي جمعناها لهما اليوم، وأخبرينا إن كنت تعتقدين أن كان هناك تشابهاً بينهما أم لا.