أجمل مجوهرات باريس هيلتون بمناسبة عيد ميلادها الـ 37

منذ ظهورها في الاعلام مع بدايات الألفية حققت نجمة المجتمع الأمريكي باريس هيلتون شهرة كبيرة بفضل نمط حياتها المختلف وظهورها في برامج تلفزيون الواقع.

والعارضة الشابة ووريثة سلسلة فنادق هيلتون حصلت على متابعة كبيرة من الملايين حول العالم برغم عدم وجود وسائل التواصل الاجتماعي وقتها، لكن جمالها وحيويتها واستمتاعها بالحياة المترفة كانت من أهم عوامل شهرتها.

واليوم تبلغ باريس هيلتون 37 عام حيث احتفلت بعيد ميلادها معبرة عن استمتاعها بالحياة عاماً بعد الآخر واعتزازها بأسلوبها الخاص الذي كان سبباً في شهرتها.

والجميلة الثرية التي تعد من صفوة مجتمع نيويورك تعيش حياة الرفاهية اللافتة منذ سنوات شبابها المبكرة وسرعان ما وجدت شغفها في عالم المجوهرات الراقية.

فلابد أن تحظى الجميلة المدللة وعاشقة الأناقة والفخامة بالكثير من البريق ليزين اطلالتها الساحرة أينما حلت فيغلفها بجمال فاتن وسحر أنثوي خلاب.

ومع كل هذا التألق وجدت علامات المجوهرات في العارضة الأمريكية الشابة نموذجاً مثالياً لإمرأة تعشق الفخامة والتألق فكان التعاون بينها وبين الكثير من العلامات.

ومع مرور السنوات ازادادت اختيارات باريس هيلتون بالثقة والأناقة وأصبحت المجوهرات جزء لا يتجزأ من ظهورها في مختلف المناسبات الفنية الراقية وعلى السجاد الأحمر.

وتبدو اطلالات العارضة الشابة نموذجاً للحياة المفعمة بالرفاهية والتي تزينها أجمل مجوهرات الماس من علامات مثل شوبارد وجاكوب أند كو ودي غريسوغونو ومعوض ورينا ليمور.

واليوم نشاهد بالصور أجمل اطلالات باريس هيلتون المفعمة ببريق المجوهرات الراقي والتي تعبر عن شخصيتها العاشقة للتميز والتألق بالفخامة.