الأقراط الكبيرة والألماس الأبيض أبرز مجوهرات حفل جوائز غرامي 2018

تابع عشاق الموسيقى بشغف ليلة أمس حفل توزيع جوائز غرامي 2018 التي تعنى بتكريم أفضل الألبومات الموسيقة والملحنين والمطربين والإصدارات الموسيقية من فترة 1 اكتوبر 2016 وحتى 30 سبتمبر 2017. و يمثل حفل جوائز غرامي 2018 النسخة الـ 60 من الحفل وقد أقيم في ماديسون سكوير غاردن في نيويورك خلافا للعادة حيث يقام في ولاية لوس أنجلوس.

يحرص النجوم بالطبع سواء من النساء أو الرجال على الاستعداد والتأنق بما يليق بالسجادة الحمراء لحفل غرامي 2018. ولا تكتمل الأناقة طبعا دون إضافة بعض البريق الذي يشع من المجوهرات الفاخرة والألماس. وقد تأنقت النجمات في حفل جزائز غرامي 2018 بشكل خاص حيث هيمن الألماس الأبيض وكذلك الأقراط الضخمة على مجوهرات الحفل.

مجوهرات الألماس على نجمات حفل جوائز غرامي 2018

تألقت النجمة لانا دل راي Lana Del Rey بإطلالة حالمة وملائكية من توقيع غوتشي وقد ارتدت معها اكسسوار للشعر و عقد طويل مزين بالألماس الأبيض. أما النجمة ايف Eve  فكانت إطلالاتها عصرية حيث ارتدت بدلة براقة من نعيم خان مع عقد الماس أنيق من شوبارد.

الأقراط الكبيرة على نجمات حفل جوائز غرامي 2018

أقراط بيونسيBeyonce  في حفل غرامي 2018 كانت ضخمة للغاية مرصعة بالألماس ومتدلية وهي بتصميم خاص للنجمة من مصمممة مجوهرات المشاهير لورين شوارتز Lorraine Schwartz.

النجمة  ليدي غاغا Lady Gaga  ارتدت أقراط  ثريا chandelier باللون الأسود. 

كريسي تيغن تألقت بأقراط متشابكة من الألماس مع فستانها من يانينا كوتور Yanina Couture.