عشق المجوهرات الفاخرة لدى جميلات المشاهير

دائماً ما ترافق المجوهرات اللحظات الراقية من التألق والنجومية، فهي رفيقة النجمات على السجاد الأحمر وفي جلسات التصوير وفي أهم المناسبات والحفلات.

وكلما ازدادت مكانة النجمات كلما ازداد اهتمامهن بالمجوهرات ورحن ينتقين أكثرها فخامة وتميز للحصول على اطلالة مفعمة ببريق النجومية الساحر.

ودائماً ما تبهر النجمات جمهورهن بعناصر الاطلالة وخصوصاً المجوهرات، حيث تبرز المجوهرات كأحد أهم العناصر في تخليد الأنوثة والجمال والذوق الرفيع.

وتعشق الكثير من النجمات اختيار المجوهرات الفاخرة ذات التصميمات البارزة والتي تتألق ببريق لا يغيب من ماس أو أحجار كريمة تخطف الأنفاس.

وفي مقدمة هؤلاء النجمات تتربع الملكة أحلام على عرش النجمات عاشقات المجوهرات الفاخرة والمترفة، فهي تتباهى دوماً بمقتنياتها التي تعبر عن ذوقها المميز بالفخامة.

كما تختار شمس الاغنية نجوى كرم أطقم مجوهرات الماس والأحجار الكريمة الفاخرة لترافق اطلالتها المفعمة بالسحر وتمنحها بريق النجومية الفاتن.

أما النجمة الخليجية الشابة بلقيس فهي تعكس لون بشرتها البنية الساحرة بتميز لافت من خلال اختيار أروع المجوهرات وأكثرها تألقاً في مختلف المناسبات وجلسات التصوير.

كما تتألق النجمة يارا بأطقم مجوهرات فاخرة في الحفلات الفنية لتبهر الجمهور بإطلالة خاطفة للأنظار، كما تتألق النجمة اللبنانية نادين نجيم بمختارات من أروع المجوهرات العالمية.

وتعشق النجمة إليسا ابراز أنوثتها وجاذبيتها الساحرة بإختيار أطقم المجوهرات الراقية من الذهب أو الماس، كما تتألق النجمة كارول سماحة بأجمل مجوهرات الماس معبرة عن ذوقها الرفيع.

وفي هذه الصور نشاهد لقطات للنجمات اللائي يعشقن المجوهرات الفاخرة كتعبير عن النجومية والانوثة والذوق المميز.