أجمل مجوهرات النجمات في حفل الغولدن غلوب السنوات الماضية

تنطلق فجر اليوم الاثنين حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب للسينما، وككل عام ستتجه العدسات وشاشات التلفزيون الى هذا الحدث الفني الساحر لمتابعته لحظة بلحظة.

ويتابع الجمهور بشغف اطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب والتي تكون مكتملة بالفتنة والجاذبية وتكللها مجوهرات فاخرة بتصميمات مترفة.

فعلى السجاد الأحمر ستتهادي الجميلات ومشاهير العالم والشاشة الفضية في فساتين هوت كوتور مصممة بعناية وتألق خاطف تزيده اثارة الحدث وأجواء توزيع الجوائز.

وتستعد النجمات لهذه اللحظات من التألق بإختيار أرقى عناصر الاطلالة وأكثرها لفتاً للأنظار حتى يبدو الأمر كمنافسة في الأناقة والتعبير عن السحر الأنثوي الخلاب.

وترافق المجوهرات الفاخرة النجمات كجزء لا يتجزأ من اطلالة السجاد الأحمر في حفل الغولدن غلوب، ببريق يلهب القلوب ويسرق الأنظار والعدسات.

و نستعد اليوم لمشاهدة اطلالات النجمات على سجاد الغولدن غلوب الأحمر بأناقة تكون حديث الصحافة طويلاً والتي ستلعب فيها دور البطولة أجمل المجوهرات من أرقى الماركات العالمية.

ولهذا أحببنا أن نستعيد معكم بالصور لقطات جذابة من أجمل مجوهرات النجمات في حفل الغولدن غلوب خلال السنوات الماضية تبرز سحر نجومية السينما وامتزاجها بالفخامة والترف.