المجوهرات الناعمة اختيار المدونات السعوديات

مع بداية فصل الشتاء اعتمدت المدونات السعوديات على المجوهرات الناعمة والتي تبرز جمالها من خلال بساطتها وأناقتها وفخامتها اختيارهم الأساور المرصعة بالألماس والذهب الخالص والحلق المتناسقة مع ازيائهم الشتوية الكلاسيكية والمناسبة للمساء و الصباح .

المجوهرات الناعمة اختيار المدونات السعوديات

تحرص الكثير من السيدات معرفة كل ما هو جديد لشتاء 2017  من خلال مدونات الجمال اللاتي برزت أسماؤهم في عالم المواقع الاجتماعية خصوصا الانستقرام منهم المدونات السعوديات آيه فيصل و سوسن القاضي ولما العقيل و دانا ملحس .

- تميزت المدونة آيه فيصل عبر حسابها على الانستقرام بإطلالاتها الأنيقة خلال فصل الشتاء واختيارها المجوهرات الناعمة مثل أساورها الأنيقة من كارتير Cartier  والمرصعة بالألماس والمجوهرات الناعمة المختلفة كالحلق والعقد الناعم من Van Cleef & Arpels .

- اعتمدت المدونة السعودية سوسن ذات النعومة عبر حسابها على الانستقرام والتي تتميز بنعومتها واختيارها المجوهرات المتناسقة مع إطلالاتها مثل مجوهرات swarovski ، واختيارها لساعات من daniel wellington وغيرها من المجوهرات الناعمة ذات الفخامة المتميز .

- المدونة لما العقيل فنجد عبر حسابها على الانستقرام  أنها تعشق ساعات jaeger lecoultre me والتي ارتدت العديد منها بأشكالها المختلفة والأنيقة هذا عدا مجوهراتها المختلفة والتي اعتمدت منها  TOUS Jewelry وكذلك ترتدي لما عقدها من فان كليف .

- اختارت المدونة دانا ملحس اساور كارتير التي ترتديها في الكثير من صورها عبر حسابها على الانستقرام  وكذلك ترتدي دانا مجوهراتها من chaumet و مجوهرات tiffany خصوصا الأشكال الناعمة والأنيقة