أجمل مجوهرات سكارليت جوهانسون في عيد ميلادها الـ 33

تتمتع النجمة الامريكية سكارليت جوهانسون بجمال فاتن كان بوابة مرورها الى عالم الشهرة والنجومية قبل أن تكشف عن موهبة حقيقية أهلتها لأدوار هامة.

ومنذ ظهورها في عالم السينما والنجمة سكارليت جوهانسون تبهر الجمهور في اطلالاتها الساحرة على السجاد الأحمر بأنوثة طاغية ونجومية مبهرة.

فهي تحرص على اختيار اطلالات السجاد الأحمر بذوق رفيع تمزج فيه بين أرقى الأزياء الفاخرة والمجوهرات المترفة بصيحات متعددة.

وتتمتع سكارليت جوهانسون بجرأة وقوة في اختيار المجوهرات التي تتنوع بين التصميمات الكلاسيكية والعصرية دون أن تأثر على سحر اطلالتها.

مجوهرات سكارليت جوهانسون

وخلال اطلالاتها المميزة في مختلف المناسبات السينمائية تعاونت سكارليت جوهانسون مع العديد من العلامات الراقية للمجوهرات مثل بولغاري Bulgari وفان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels  وشوباردChopard  وفريد لايتون Fred Leighton وتيفانيTiffany  وكارتييهCartier  وبياجيهPiaget  وآنا هوAnna Hu  وماريا تاشMaria Tash .

فلا يمكن نسيان اطلالتها بعقد الأحجار الكريمة الفاتن من بولغاري وعقد بانثيير من الماس من علامة كارتييه وخاتم الاحجار الكريمة من آنا هو وأقراط cuff الفاخرة من بياجيه.

عيد ميلاد سكارليت جوهانسون

وتحتفل سكارليت جوهانسون اليوم الـ 22 نوفمبر 2017 بعيد ميلادها حيث تبلغ 33 عام وبهذه المناسبة نطالع اليوم صوراً لأجمل اطلالاتها بمجوهرات ساحرة من أرقى ماركات المجوهرات.