نظرة على مجوهرات جوليا روبرتس في عيد ميلادها

منذ اطلالتها على الجمهور في فيلم Pretty Woman عام 1990 خطفت النجمة جوليا روبرتس الأنظار وسرقت القلوب وحجزت لنفسها مكانة كواحدة من أهم نجمات التسعينات.

وعلى مدار السنوات ازداد جمال النجمة تألقاً وتميزت عن غيرها من نجمات هوليوود بعيونها البنية وشعرها الداكن فأصبحت أيقونة مميزة للجمال.

وفي اطلالاتها الفاتنة على السجاد الأحمر تحتفظ النجمة ببريقها كنموذج فريد للأنوثة في التسعينات وتحرص على اضفاء هالة من سحر هوليوود في كل اطلالة.

وفي هذه الاطلالات تزداد جوليا روبرتس جاذبية وفتنة بإختيار أرقى المجوهرات لترافقها على السجاد الأحمر وتمنح اطلالتها سحراً من عالم النجومية البراقة.

وثمة اطلالات لا تنسى للنجمة الجميلة مثل جاذبيتها الساحرة على السجاد الأحمر في مهرجان كان وهي تتألق بقلادة فاخرة من الماس وحجر بارز من الزمرد بقصة الاجاصة من علامة شوباردChopard .

كما بدت جوليا روبرتس في كامل التألق والأنوثة بقلادة وأقراط من الماس والزمرد من علامة Wilfredo Rosado في افتتاح أحد أفلامها.

بينما اختارت جوليا روبرتس اسوارة فاخرة من الذهب الأبيض والماس والفيروز من علامة تيفاني Tiffany  منحتها لمحات من الفخامة الراقية في حفل SAG Awards.

أما في حفل الأوسكار فقد أبرزت النجمة الجميلة جاذبيتها الساحرة بأقراط وأساور الذهب الأبيض والماس من علامة بولغاري Bulgari  الايطالية.

وفي حفل الغولدن غلوب تألقت جوليا روبرتس بقلادة بارزة من الذهب والاحجار الكريمة من علامة فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels  وتناسقت مع فستانها الأسود.

وتميل النجمة الهوليوودية لاختيار الأقراط أكثر من القلائد في اطلالاتها المختلفة حيث تمتعت بجاذبية لافتة في عدة مناسبات بأقراط Wilfredo Rosado وأقراط جيمي ولف وأقراط cuff العصرية من علامة ريبوسي Repossi.

وتحتفل النجمة جوليا روبرتس بعيد ميلادها الخمسين في 28 أكتوبر وفي هذه المناسبة نلقي نظرة على لحظات التألق الفريدة للنجمة الشهيرة بأجمل المجوهرات.