أجمل مجوهرات كاتي بيري في عيد ميلادها

لا تتردد نجمة البوب كاتي بيري في اختيار كل ما هو لافت وغريب من المجوهرات والاكسسوارات، فالنجمة الشابة تتمتع بأسلوب حيوي صاخب يرافق كل اطلالاتها.

وبين الألوان المتعددة والمجوهرات الجريئة والتصميمات الغرائبية تجد كاتي بيري نفسها وسط عالمها الخاص المفعم بالصخب والتألق المميز لأسلوبها الغنائي.

ومهما كانت المناسبة فإن كاتي بيري تمتلك أسلوباً في اختيار المجوهرات يضفي المرح وأجواء الاستعراض فيجعل اطلالتها الأكثر لفتاً وتألقاً.

ولهذا تنتقي كاتي بيري عادة أكبر الأقراط حجماً وبطول يصل الكتف مع قلائد Statement بارزة وجريئة والخواتم المتعددة أو المفعمة بالألوان والنقشات.

وتتحرك كاتي بيري بحرية بين صيحات المجوهرات الجريئة والفنية مثل المجوهرات المستوحاة من الملابس التاريخية، ومجوهرات bondage واكسسوارات الشعر اللافتة.

وفي نفس الوقت لا تتردد النجمة الجميلة في اختيار مجوهرات جذابة من أرقى علامات المجوهرات لترافقها في بعض المناسبات مثل بوتاني Butani وجاكوب أند كو Jacob & Co. ولورين شوارتز Lorraine Schwartz.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة كاتي بيري التي تحتفل اليوم ببلوغها 33 عام نستعرض في لقطات أسلوبها المميز في اختيار المجوهرات والاكسسوارات بلمسات المرح والصخب.