أجمل مجوهرات بيلا حديد في عيد ميلادها الـ21

عصرية وحيوية، جميلة ومثيرة للجدل..انها ملامح من شخصية العارضة الأمريكية بيلا حديد التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها ال

ومنذ ظهورها على منصات العروض تحاول بيلا ألا تتوارى خلف ظلال شقيقتها العارضة العالمية الشهيرة جيجي حديد والتي سبقتها الى عالم النجومية والشهرة.

وأبرزت بيلا الحديد مبكراً انها تتمتع بهوية مختلفة واطلالة لا تشبه غيرها حتى وان كانت شقيقتها جيجي حديد، حيث لم تقع في فخ المقارنات الذي تقع فيه الشقيقات من المشاهير.

وفي كل اطلالة على السجاد الأحمر تؤكد بيلا حديد انها إمرأة ناضجة تتمتع بالأنوثة بعيداً عن شخصيتها في حياتها اليومية والتي تتمتع بالكثير من الحيوية والصخب العصري.

وبخطوات واثقة وجمال مكتمل تتهادى بيلا حديد في كل مناسبة على السجاد الأحمر في اطلالة مفعمة بسحر النجومية والفخامة الأنثوية المترفة.

وتميل بيلا حديد في اطلالاتها الى اختيار مجوهرات الماس، خصوصاً عقود choker والقلائد الضيقة والخواتم، بينما قليلاً ما ترتدي الأحجار الكريمة.

وفي مهرجان كان في شهر مايو الماضي أبهرت بيلا حديد عدسات الكاميرات والجمهور بإطلالات خلابة مع مجوهرات بولغاري Bulgari وشوباردChopard .

كما تألقت بيلا حديد في شهر يوليو في سهرة هي الأفخم من نوعها لإطلاق مجموعة مجوهرات Festa من بولغاريBulgari  حيث تهادت بأنوثة مع عقد من الماس والزمرد من المجموعة الفاخرة.

كما تتعاون بيلا حديد في اطلالات السجاد الأحمر مع علامات مجوهرات بارزة مثل دي غريسوغونو De Grisogono ولورين شوارتز Lorraine Schwartz وسارة هو Sarah Ho.

 وفي هذه الصور نشاهد أجمل اطلالات العارضة العالمية الشابة بيلا حديد في لحظات تألقها على السجاد الأحمر بأفخم المجوهرات والتي تبرز ذوق رفيع يلائم نجوميتها وشهرتها التي حققتها قبل بلوغ 21 عام.