أجمل مجوهرات كيت وينسلت في عيد ميلادها الـ42

منذ اطلالتها في فيلم تايتانيك وهي تسحرنا بجمالها الأخاذ وأنوثتها العذبة فوقعنا في حبها على الفور، ولا نقاوم متابعة كل ظهور واطلالة للنجمة الانجليزية الجميلة كيت وينسلت.

وتحتفل كيت وينسلت اليوم بعيد ميلادها الـ 42 حيث تبدو أكثر تألقاً وشباباً كلما مرت السنوات! فهي تحتفظ بأسرار الجمال والاطلالة المتجددة التي تسحر جمهورها .

وعلى السجاد الأحمر لا تتردد كيت وينسلت في ابهارنا بكل مناسبة فنية، فهي حاضرة دوماً بإبتسامة خلابة وفساتين غاية في الأنوثة وبريق خاطف من المجوهرات الراقية.

وتأتي اختيارات كيت وينسلت من المجوهرات لتعبر عن ذوقها الراقي واختياراتها التي تمثل سحر نجمات السينما فتزيد من جاذبيتها وفخامة اطلالتها.

ومن علامات مثل دي بيرز De Beers ونيل لاين Neil Lane وفريد لايتون Fred Leighton وديفيد موريسDavid Morris  وتيفاني Tiffany  ونيراف مودي Nirav Modi  وبأحجار فاتنة من الماس وتكوينات خلابة من الفخامة تطل كيت وينسلت فتخطف الأنظار وتبهر العدسات والقلوب.

فلا يمكن نسيان اطلالة النجمة الأربعينية الجميلة على السجاد الأحمر في حفل الأوسكار وهي ترتدي قلادة من الماس الأبيض والأصفر بتوقيع علامة تيفاني.

كما بدت اطلالة كيت وينسلت في حفل SAG فاتنة بمجوهرات نيل لاين من الذهب الأبيض والماس والأونيكس خلال عرض فيلم Jobs.

أما مع أقراط ديفيد موريس فدوماً ما تبدو كيت وينسلت راقية بفخامة استثنائية مع كل زوج من أقراط chandelier يرافق النجمة بسحر أخاذ.

كما بدت اطلالة كيت وينسلت أيقونية حين ظهرت بمجوهرات العلامة الهندية الفاخرة نيراف مودي في أقراط وأسوارة وخاتم في حفل الأوسكار.

وفي اطلالتها في حفل جوائز بافتا تلقت النجمة الانجليزية الجائزة وهي متألقة بفخامة ساحرة بأقراط واسوارة من أحجار السترين التاريخية بتوقيع علامة فريد لايتون.

وفي مناسبة عيد ميلاد النجمة كيت وينسلت نشاهد بالصور أجمل المجوهرات التي تألقت بها النجمة الهوليوودية في اطلالاتها الفاتنة.