مجوهرات ديمي لوفاتو عصرية مفعمة بالشباب

تنتمي النجمة العالمية ديمي لوفاتو الى برج الأسد، فهي من مواليد 20 أغسطس المشرقين بالحيوية والطاقة، وهذا ما يبدو عليه أسلوبها الفني واطلالاتها أيضاً.

ومع احتفالها ببلوغ 25 عاماً يبدو جلياً أن أسلوب نجمة الغناء ونجمة أفلام ديزني قد تبلور، فهي مغنية بوب تتمتع بجماهيرية كبيرة وتلهم الكثير من المراهقين حول العالم.

وبخلاف عشق ديمي لوفاتو للرياضة والحياة الصحية وشهرتها الكبيرة في هذا الصدد، فهي تتمتع أيضاً بإطلالات شابة وعصرية تلائم أسلوبها الفني.

وتنتقي لوفاتو ما يلائم هذا النمط بإختيار الاطلالات الصاخبة من وحي عالم الموسيقى، كما أنها عصرية وشابة فيما يتعلق بإختياراتها من المجوهرات.

ونلاحظ عشق ديمي لوفاتو للأساور المتعددة حيث ترتديها في الكثير من الاطلالات، كما تلفتنا اطلالاتها بقلائد Statement اللافتة من وحي منصات الموضة.

وتنتقي ديمي لوفاتو أيضاً المجوهرات البوهيمية التي تعشقها الكثير من النجمات، وتختار أيضاً مجوهرات بصيحات Bondage من الذهب الأسود والماس.

وتفضل ديمي لوفاتو صيحة Stacking في الكثير من المناسبات، حيث تقوم بإختيار خواتم وأساور متعددة من الذهب والماس لإطلالة أكثر قوة.

لكن ذلك لا يعني أن النجمة الشابة لا تتطلع الى لحظات الأنوثة الناعمة، فهي كثيراً ما تختار مجوهرات عصرية مثل سلاسل الذهب الناعمة وتنسقها في سلاسل متعددة مع خواتم وأساور بصيحة Stacking وأقراط hoop الحيوية.

كما تختار ديمي لوفاتو أحياناً أقراط الاحجار الكريمة الناعمة لمناسبات السجاد الأحمر أو خاتم كوكتيل فاتن لسهرة راقية أو قلادة ساحرة من الماس، فهي تدرك التوقيت الملائم لإضافة لمسة من النجومية المترفة.

ولدى ديمي لوفاتو العديد من العلامات المفضلة في المجوهرات مثل لوري رودكينLoree Rodkin  وسيدني ايفانSydney Evan  وريبوسيRepossi  وكارتييهCartier  وسوزان كالانSuzanne Kalan  وشوبارد Chopard ونيل لاينNeil Lane  وتيفانيTiffany  وروزالينا Rosalina ومعوض Mouawad وCarrera y Carrera والتي رافقتها بتصميمات جذابة في أجمل الاطلالات.

وفي هذه الصور نتعرف على أسلوب النجمة ديمي لوفاتو في اختيار المجوهرات العصرية بأسلوبها الجذاب والمميز والملائم لأسلوبها الفني المحبوب.