في عيد ميلادها..أجمل مجوهرات جينيفر لورانس

تحتفل النجمة الأمريكية الجميلة جينيفر لورانس اليوم بعيد ميلادها الـ 26، وهي تنعم بشهرة عالمية كبيرة ومكانة لا تُنافس بين نجوم هولييود.

فمنذ عام 2015 أصبحت النجمة جينيفر لورانس أعلى النجمات أجراً حول العالم وبلغت ايرادات أفلامها 5 مليارات دولار مما جعل مكانتها في هولييود في تزايد مستمر.

وتتمتع النجمة الشابة بموهبة كبيرة أهلتها لتخوض المنافسة مع نجمات هولييود وتحصد بطولة أفلام كبرى مثل Hunger Games و Silver Linings Playbook الذي نالت عنه جائزة الأوسكار.

ومع كل هذه النجومية ولحظات التألق على السجاد الأحمر تختار النجمة جينيفر لورانس اطلالاتها بعناية بما يناسب نجوميتها الكبيرة وسنوات عمرها الشابة.

وتنتقي جينيفر لورانس أجمل المجوهرات لكل اطلالة لتعبر عن أنوثتها الفاتنة وتمنح اطلالتها أبعاداً من الفخامة والتميز التي تليق بمكانتها الفنية.

وتعشق جينيفر لورانس الأقراط الفاخرة من الماس أو الأحجار الكريمة فلا تتردد في اختيارها بمفردها للاطلالة في أناقة راقية وكلاسيكية.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة جينيفر لورانس نتجول اليوم مع لحظات تألقها على السجاد الأحمر واختياراتها الفاتنة من المجوهرات.

ففي حفل جوائز الأوسكار عام 2013 وهو العام الذي نالت فيه جائزتها، اختارت جينيفر مجوهرات الماس في أقراط وقلادة طويلة من شوبارد، وقد وضعت القلادة بشكل معاكس على الظهر.

وفي حفل الأوسكار عام 2014 ارتدت جينيفر قلادة من الماس بنفس الأسلوب ورافقها أقراط الماس الناعمة، ولكن هذه المرة من علامة نيل لاين.

وفي حفل الغولدن غلوب من نفس العام اختارت جينيفر التألق بأقراط نيل لاين Neil Lane الأرت ديكو في تصميم كلاسيكي من الذهب الأبيض واليشم المنحوت والماس.

وبدت جينيفر في غاية الأنوثة وهي ترتدي أقراط الأحجار الكريمة من جينيفر ماير Jennifer Meyer في حفل SAG Awards عام 2014.

كما اختارت أقراط الماس الأرت ديكو من نيل لاين Neil Lane لحضور افتتاح فيلم Hunger Gmes في برلين.

وتبرز جينيفر لورانس عشقها لعلامة شوبارد بإختيارها من وقت لآخر، حيث تألقت بأقراط الماس المتدلية في حفل جوائز بافتا BAFTA واختارت قلادة الماس الناعمة في طبقات من شوبارد لحضور حفل الاوسكار عام 2015.

وتألقت بقلادة الماس الملكية من شوبارد عام 2013 في حفل SAG Awards، كما اختارت قلادة الماس الفاخرة من شوبارد بتصميم كالدانتيل لترافق اطلالتها بالفستان الأحمر في حفل الغولدن غلوب 2016.

وبفخامة راقية تليق بكبار النجمات تألقت جينيفر لورانس في حفل Met Gala عام 2015 بأسوارة الماس الساحرة مع خواتم الماس من علامة كارتييه.

أما في مهرجان كان فقد أبرزت عشقها للزمرد الجذاب بإختيار أقراط الذهب الأصفر والزمرد بقصات متنوعة، وكررت اختيارها للزمرد في أقراط ماس كلاسيكية فاخرة في حفل افتتاح فيلمها في مدريد.

وتختار جينيفر لورانس المجوهرات العصرية أحياناً فهي لا تنسى كونها شابة عصرية جاءت الى هوليوود من مسرح الجامعة، فتختار أحياناً أقراط عصرية أو أقراط cuff وأساور مبتكرة أو قلائد choker.

فقد اختار جينيفر لورانس اسوارة عصرية يتم ارتدائها في راحة اليد من آنا خوري Ana Khouri وهي علامة مفضلة لديها في المجوهرات العصرية.

وقد اختارت من آنا خوري أيضاً أقراط cuff بشكل هلالي من الذهب الأبيض والماس، وأقراط عصرية بشكل أجنحة الطائر من الذهب الأسود والماس الأسود.

كما اختارت أقراط cuff  من الذهب والماس من علامة ريبوسي Repossi ومن نفس العلامة اختارت عقد choker من الماس والجلد الأسود مع أقراط ماس.

ومن ديور اختارت أقراط لؤلؤ عصرية بتصميم Tribal، كما ظهرت في بعض المناسبات وهي ترتدي سلاسل ذهب ناعمة أو سلاسل متعددة الطبقات.