مجوهرات كيت ميدلتون تبرز ذوقها المميز

في كل عام وبحلول ذكرى رحيل الأميرة ديانا يزداد الحديث حول دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، فالكثيرون حول العالم يعتبرونها خليفة ديانا.

وقد يعود ذلك الى الذوق الرفيع الذي تتمتع به كيت ميدلتون، حيث تتمتع بأسلوب يليق بالعائلة الملكية وتختار الأزياء الملائمة لكل حدث بما يعبر عن انتمائها للقصر البريطاني.

وكما فعلت ديانا سابقاً، تلفت كيت ميدلتون الأنظار بما تختاره من مجوهرات للمناسبات المختلفة، بل وتتألق أحياناً بنفس مجوهرات أميرة القلوب.

تعاونها مع علامة Kiki McDonough

وتعد علامة Kiki McDonough من اكثر العلامات تفضيلاً لدى دوقة كامبريدج، فهي تنسق مجوهرات هذه العلامة البريطانية بأناقة مع أفخم الفساتين وفي أرقى المناسبات، وتمنح كيت أقراط هذه العلامة الأولوية بتصميماتها من الاحجار الكريمة ونصف الكريمة وبألوان غنية وشفافية جذابة.

أقراط Kiki McDonough في حفل زفاف بيبا ميدلتون

ففي حفل زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون اختار دوقة كامبريدج أقراط Kiki McDonough من الماس والمورغانيت الوردي والتي تلائمت مع فستانها الأنيق بلون الشامبين.

أقراط Kiki McDonough من التوباز الازرق

وقد اختارت كيت ميدلتون أقراط Kiki McDonough الجذابة من الذهب الأبيض والماس والتوباز الأزرق لمناسبات هامة مثل حفل الاستقبال في الأكاديمية الملكية للفنون عام 2012 وكذلك عام 2014 في حفل Royal Variety.

أقراط Kiki McDonough خلال زيارة بوتان

وخلال زيارة مملكة بوتان في 2016 تألقت كيت بأقراط Kiki McDonough من الذهب الأبيض والجمشت بلون اللافندر والماس.

أقراط Kiki McDonough في حفل تعميد الأمير جورج

أما أقراط Kiki McDonough من حجر السترين الساحر فهي مفضلة لدى كيت ميدلتون فقد ارتدتها عام 2013 خلال حفل تعميد طفلها الأول الأمير جورج.

أقراط السترين الجذابة

وقد عاودت اختيارها في مناسبات متعددة مختلفة..

أقراط Kiki McDonough في نيودلهي

كما اختارت أقراط Kiki McDonough من الذهب الأصفر والماس والتورمالين الأخضر والجمشت الشفاف خلال زيارة نيودلهي عام 2016.

مجوهرات اللؤلؤ

وتعشق كيت ميدلتون اللؤلؤ فهو رمز الأنوثة والبراءة والنقاء ومعشوق سيدات العائلات الملكية على مر العصور، لكنها تختاره في تصميمات بسيطة مفعمة بالرقة.

أقراط اللؤلؤ من Annoushka Ducas

وتمتلك كيت ميدلتون أقراط اللؤلؤ من علامة Annoushka Ducas وهي أقراط مفضلة لديها حيث ترتديها في مختلف المناسبات.

أقراط Annoushka Ducas في ميلاد الأميرة شارلوت

ومن اهم المناسبات التي اختارت لها كيت ميدلتون هذه الأقراط كان ظهورها للجمهور لأول مرة بعد ساعات من ولادتها لطفلتها الثانية الأميرة شارلوت.

أقراط اللؤلؤ من Soru Jewellery

وفي حفل استقبال خلال زيارتها الى كندا تألقت كيت ميدلتون بأقراط من اللؤلؤ العضوي الجذاب من علامة Soru Jewellery.

كيت ميدلتون ترتدي مجوهرات اللؤلؤ في زيارتها الى بولندا

وخلال زيارة الى بولندا اختارت كيت ميدلتون التعبير عن حبها لأحجار اللؤلؤ الساحرة بإختيار أقراط من اللؤلؤ الكبير البارز مع قلادة لافتة تتدلى منها عدة لآلئ بنفس الحجم.

مجوهرات تاريخية

وفي بعض المناسبات الهامة والملكية ترتدي كيت ميدلتون مجوهرات تاريخية تعود ملكيتها الى الملكة إليزابيث ومجوهرات العائلة الملكية.

تاج الزفاف من كارتييه

ومن هذه القطع اللافتة التي تألقت بها كيت ميدلتون تاج زفافها الشهير من الذهب الأبيض والماس، والذي أعارته لها الملكة اليزابيث.

وهذا التاج قد تم تصميمه عام 1936 بطلب من الملك جورج السادس والد الملكة إليزابيث، وقدمه لها هدية عند بلوغها 18 عام، لكنها لم تكن تحبذ ارتدائه كثيراً لبساطة تصميمه وعشقها للتيجان ذات التفاصيل الفاخرة، فأعارته لشقيقتها وابنتها في مناسبات مختلفة ولاحقاً لدوقة كامبريدج.

تاج The Cambridge Lovers' Knot

كما تألقت كيت ميدلتون في مناسبات متعددة بالتاج الشهير The Cambridge Lovers' Knot والذي تعيره لها الملكة اليزابيث في المناسبات الهامة.

تاج Cambridge Lovers' Knot

وتعود قصة هذا التاج الى عام 1913 حيث تم تنفيذه بطلب من الملكة ماري الى صانع المجوهرات الملكية جيرارد، في تصميم مشابه لتاج يخص جدتها الاميرة أوغسطا.

الأميرة ديانا ترتدي تاج Cambridge Lovers' Knot

ويتألف التاج من الذهب والماس واللؤلؤ المتدلي، وقد ارتدت الملكة ماري هذا التاج في مناسبات مختلفة، ومن بعدها الملكة اليزابيث في سنوات حكمها الأولى، واختفى لسنوات ليعاود الظهور مع الأميرة ديانا ومن بعدها كيت ميدلتون.

خاتم زواج كيت ميدلتون من الياقوت الأزرق

أما اهم المجوهرات الملكية التي ارتدتها كيت ميدلتون على الاطلاق فهو خاتم خطبتها من الأمير ويليام ولي العهد البريطاني، حيث اختار ان يقدم لعروسه خاتم زواج والدته الأميرة الراحلة ديانا وهو خاتم من الذهب والماس والياقوت الأزرق.

خطبة الأميرة ديانا وخطبة كيت ميدلتون

وقد عبر اختيار الأمير ويليام لهذا الخاتم لخطبة كيت ميدلتون عن مدى حبه لوالدته أميرة القلوب ديانا ورغبته في منح جزء من ذكراها الى زوجته المستقبلية.