بالصور أجمل مجوهرات الأميرة ديانا

نعرض لكم مجوهرات الاميرة ديانا حيث تقترب الذكرى الـ 20 لرحيل أميرة القلوب ديانا، فرغم هذه السنوات التي مرت، لا يمكن أن يمر ذكرى الحادثة الأليمة، مرور الكرام، فقد تخرج بعض الأسرار على العلن، ويتم تناقل بعض المواقف الشخصية للراحلة، ولكن في المقابل لا يمكن إلا وأن نسترجع إطلالاتها الرائعة، من أزيائها وحتى أجمل مجوهراتها.

ونحن في "هي" نرصد لك بالصور أجمل مجوهرات الأميرة ديانا، اطلعي عليها واستوحي منها، لتبدين كأميرة فاتنة تأسر القلوب.

مجوهرات الأميرة ديانا بقلادة الماس واللؤلؤ

مجوهرات الأميرة ديانا بقلادة الماس واللؤلؤ

تألقت الأميرة ديانا بقلادة ساحرة صممت من قبل العلامة الفاخرة للمجوهرات جيرارد Garrard ، مثمنة باللؤلؤ والماس، وذلك خلال زيارتها إلى قاعة ألبرت الملكية.

وطابقت العلامة الراقية فيما بعد الأقراط التي ثمنت أيضا بالماس واللؤلؤ ولكن الأميرة الجميلة، رحلت قبل أن ترتديها.

تألق الأميرة ديانا بتاج اللؤلؤ والماس

تألق الأميرة ديانا بتاج اللؤلؤ والماس

يمكننا القول إنه أكثر القطع روعة وجمالا، أبرز سحر أميرة القلوب، رغم أن الأميرة الراحلة كانت قد صرحت أنه يسبب بعض الألم في رأسها، صمم التاج في عام 1914، وهو يعود للملكة ماري، ثمن بالماس واللؤلؤ، قد شاهدنا دوقة كامبردج، وهي متألقة به.

تاج الملكة ماري مع شوكر من الماس والزمرد

تاج الملكة ماري مع شوكر من الماس والزمرد

تألقت أميرة القلوب عدة مرات بتاج من الماس بتصميم يعود للملكة ماري أيضا، وخلال مأدبة في كلاريدجز، تألقت به مع قلادة شوكر رائعة رصعت بالماس والزمرد.

مجوهرات الأميرة ديانا بالياقوت والماس

ومن أكثر مجوهرات الأميرة الراحلة روعة، هي القلادة والأقراط الماسية مع أحجار الياقوت، التي أهدت لها من قبل سلطان عمان، وتألقت بهما في مدينة بون الألمانية، متألقة بفستان جميل من إبداع فيكتور ادلشتاين.

طقم الماس والياقوت

طقم الماس والياقوت

نلاحظ عشق الأميرة الراحلة لأحجار الياقوت الزرقاء، حيث تمنحها جاذبية مضاعفة، ويغازل لون عينيها الجميلتين، وقد تألقت بطقم ماسي مفعم بالياقوت الأزرق، خلال زيارتها إلى أستراليا، مع تاج ماسي فخم.

مجوهرات الأميرة ديانا بالزمرد

مجوهرات الأميرة ديانا بالزمرد

يعد البروش الزمردي من أكثر القطع الثمينة التي تناقلت من جيل لآخر، حيث أهدت الملكة اليزابيت البروش الزمردي للأميرة ديانا عند زواجها، إلا أن الأميرة الجميلة، فضلت ارتدائه كقلادة.

عقد الأميرة ديانا الشهير

عقد الأميرة ديانا الشهير.

عندما نذكر إطلالات الأميرة الراحلة بمجوهراتها المميزة، لا يمكن إلا وأن نتذكر العقد اللؤلؤي المزين بحجر من الياقوت الأزرق.

هو العقد الذي تألقت به الأميرة الراحلة في أهم مناسباتها، حيث اختارته أثناء حضور المأدبة الرسمية للرئيس رونالد ريغان في البيت الأبيض.

ولا بد من الإشارة هنا، إلى أن حجر الياقوت الأزرق المزين بقطع الماس البراقة، هو بالأصل كان "بروش"، أهدته الملكة للأميرة الجميلة، ولكنها طلبت فيما بعد تثبيته على عقد من اللؤلؤ.

خاتم خطبة الأميرة ديانا

خاتم خطبة الأميرة ديانا.

يتميز خاتم خطبة الأميرة ديانا بحجر من الياقوت الأزرق الكبير مع قطع الماس البراقة، بتصميم فاخر ومذهل، انتقته الأميرة الجميلة من دار Garrard

وعندما طلب الأمير ويليام يد حبيبته للزواج كيت ميدلتون، قدمه لها، كدليل على حضور ذكرى والدته في هذه المناسبة.

تألق الأميرة ديانا بتاج سبنسر

تألق الأميرة ديانا بتاج سبنسر

تألقت أميرة القلوب في يوم زفافها، بتاج يعود إلى عائلة سبنسر، وكان من أكثر القطع قربا إلى قلبها، حيث يمتاز بتصميمه الأنثوي المرهف، وهو ما جعله يلامس حينها إحساس الأميرة الجميلة، حيث زين بالورود الصغيرة المرصعة بالماس.

كما اعتمدت الأميرة الجميلة، في بعض إطلالاتها، فمثلا تألقت به خلال زيارتها إلى البحرين، مع أقراط جميلة رصعت بالماس واللؤلؤ.