الأنوثة الناعمة في مجوهرات نانسي عجرم

بشخصيتها اللافتة المحبوبة وجمالها الجذاب بنعومة تطل النجمة نانسي عجرم على جمهورها بأجمل الاطلالات وأكثرها رقياً وأناقة.

وتتمتع نانسي عجرم بذوق متفرد في اختيار عناصر اطلالاتها حيث تبرز من خلالها ميلها نحو الأنوثة والنعومة الراقية والتميز بأناقة النجمات العالميات.

حيث تنتقي نانسي أزياءها من أرقى العلامات وبتوقيع كبار المصممين مثل ايلي صعب فتبدو اطلالتها كجميلات السينما على السجاد الأحمر في المهرجانات العالمية.

كما تنتقي نانسي عجرم أجمل المجوهرات والاكسسوارات المتنوعة بين العصرية والكلاسيكية بنعومة لافتة وجاذبية متقدة تجعل جمهورها يزداد إعجاباً بكل اطلالة.

وفي حفلاتها الغنائية وحفلات اطلاق ألبوماتها الجديدة تحرص نانسي عجرم على اختيار اطلالات شبابية عصرية، تعززها الفساتين الصيفية المرحة وفساتين الدانتيل.

ويأتي اختيار نانسي للمجوهرات الملائمة لهذه الاطلالات في قطع عصرية جذابة مثل قلائد choker وأساور cuff وخواتم سيجار او خواتم عريضة وأساور متعددة.

وتتنوع اختيارات نانسي عجرم بين تصميمات سيلفي صليبا ويبريم وتيفاني، حيث تختار المجوهرات والاكسسوارات الفضية والذهبية لتعبر عن اطلالة صيفية مرحة.

أما في اطلالات السهرات واطلالات برنامج أراب أيدول فلا تتردد النجمة اللبنانية الشابة في اختيار مجوهرات فاخرة وكلاسيكية بتصميمات ناعمة راقية.

وأبرزت نانسي ذوقها الرفيع بإختيار مجوهرات ماس من علامة داماس في اطلالات مختلفة، كما انتقت مجوهرات ذهب وماس راقية من علامة بوتشيلاتي.

وفي هذه الصور نتعرف على ذوق نانسي عجرم المميز في اختيار أرقى المجوهرات العصرية والكلاسيكية بما يلائم اطلالتها و المناسبات التي تتألق خلالها.