مجوهرات بليك ليفلي فخامة جريئة وفاتنة

تلفت النجمة بليك ليفلي الانظار أينما حلت، فهي  تتمتع بالجمال والجاذبية والاطلالة الراقية، وتنتقي تفاصيل الاطلالة بأسلوب ناجح ولافت.

فكل اطلالة للنجمة بليك ليفلي تبدو فيها وهي تتمتع بقمة الأنوثة والجاذبية وتختار من الفساتين والأزياء ما يليق بها ويتناغم مع شخصيتها وجمالها الراقي.

ولا تتردد النجمة بليك ليفلي في اختيار مجوهرات بارزة ذات هوية جريئة تعبر عن عشقها للتميز ولفت الأنظار، بتصميمات فاتنة وأحجار كريمة متنوعة.

فتظهر النجمة الهوليوودية في اطلالات السجاد الاحمر وهي ترتدي مجوهرات ساحرة الجمال تلتمع بأثمن الاحجار الكريمة وبريق الماس الفاتن.

وتفضل بليك ليفلي الأقراط والأساور على معظم قطع المجوهرات، حيث تحرص على اختيار أجمل الاقراط بألوان متنوعة من الأحجار الكريمة وبتصميمات Statement لافتة.

وتختار بليك ليفلي الأساور المرصعة بالأحجار الكريمة الثمينة في ثراء لوني خلاب، ولا تتردد في ارتداء عدة أساور في أسلوب مميز يليق بها.

كما تعشق بليك ليفلي حجر الزمرد فهو حاضر في الكثير من اطلالاتها بفتنة ساحرة، فتختاره للأقراط أو لخاتم راقٍ فتضفي جاذبية ملكية على اطلالتها.

كما تختار بليك ليفلي أجمل الخواتم Statement الفاخرة وخواتم الكوكتيل المرصعة بالأحجار الكريمة، وهي جريئة بما يكفي لتجمع بين عدة خواتم بارزة في أصابع اليد الواحدة!

وفي اطلالاتها تتعامل النجمة بليك ليفلي مع علامات مجوهرات متعددة مثل Kenneth Jay Lane وChanel  وLorraine Schwartz وBounkit و Alison Lou وSaressa Designs وOfira غيرها.

وفي هذه الجولة بالصور نشاهد أسلوب بليك ليفلي المميز في اختيار مجوهرات تتمتع بالفخامة اللافتة والأنوثة والجرأة.