حسابات انستقرام رائعة لعشاق المجوهرات

في حياتنا اليومية الحالية أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي مصدر الخبر الأول لكل اهتماماتنا وهواياتنا، حيث يجد كل شخص شغفه في متابعة صفحات وحسابات مكرسة لاهتماماته.

وفي عالم المجوهرات يبرز الدور الفعّال لموقع انستقرام لتبادل الصور، حيث يقدم لعشاق المجوهرات الكثير من الفرص لاستشكاف أحدث اصدارات المجوهرات الفاخرة.

كما يمكن لعشاق المجوهرات عبر انستغرام أن يكونوا على اطلاع دائم من خلال الصور والفيديو بأحداث معارض المجوهرات الكبرى والمزادات لحظة بلحظة.

ولعشاق المجوهرات انتقينا لكم اليوم هذه الحسابات على انستغرام والتي تنعم بصور الكثير من المجوهرات الفاخرة والتحديثات المثيرة للشغف لأحدث المعارض والاصدارات.

انستقرام The Jewellery Editor

الحساب الخاص بموقع The Jewellery Editor الشهير في عالم المجوهرات والذي تقدم لنا من خلاله ماريا دولتون وفريقها الخبير الجديد في اصدارات المجوهرات وأخبارها اللافتة.

ويتمتع الحساب بصور حية من زيارات الموقع لأشهر المعارض العالمية لمشاهدة احدث اصدارات المجوهرات وتجربتها.

انستقرام christiesjewels

كما يعلن الاسم فإن هذا الحساب تابع لدار Christies الراقية للمزادات وهو حساب مخصص للمجوهرات، حيث تستعرض من خلاله الدار صوراً لافتة وخلابة للقطع المعروضة في المزادات أو القطع الاستثنائية التي سبق بيعها.

انستقرام TheDiamondsGirl

الحساب الخاص بعاشقة المجوهرات TRACEY ELLISON والتي تصحب جمهورها في جولة حول العالم لاستكشاف أثمن المجوهرات وأكثرها فخامة.

تواظب Tracey على حضور المعارض الكبرى للمجوهرات وحفلات اصدار المجموعات الجديدة لدى العلامات المرموقة مما يجعل حسابها حافل بالصور الجذابة.

انستقرام MMdiamonds Jewellrs

حساب يستعرض بصور متجددة ورائعة أحدث اصدارات المجوهرات العالمية مع حضور دائم لمعارض المجوهرات الكبرى ودعوات اصدار مجموعات المجوهرات الجديدة .

انستقرام KATERINA PEREZ

على حسابها تستعرض KATERINA PEREZ الكاتبة والمدونة في مجال المجوهرات أحدث اصدارات العلامات الراقية حيث تواظب على حضور معارض المجوهرات وتستعرض أحدث المجموعات حصرياً لموقعها.