أجمل القلائد الطويلة لإطلالة شبابية في العيد

تعد القلائد الطويلة من أكثر القطع التي تجذب المرأة العصرية للتألق بها سواء في إطلالاتها النهارية أو المسائية، ولحسن حظها فإنها أيضا صيحة لا يمكن لا أن تخف مع مرور الزمن، وقد برزت بشدة هذا الموسم لدى العديد من دور المجوهرات العالمية.

ونحن في "هي" ننتقي لك قلائد طويلة جذابة، للتألق بها في العيد وتضفي عليك إطلالة شبابية جميلة.

قلائد طويلة من شوبارد Chopard

من مجموعة happy hearts، نختار لك هذه القلادة الطويلة المبهرة، حيث القلوب الماسية والخضراء المصممة من حجر المالاكيت تتلاعب على سلاسلها الذهبية.

ومن آخر إصدارات العلامة ننتقي لك من مجموعة Rihanna Loves Chopard، هذه القلادة الطويلة الشبابية من الذهب الوردي، مزينة بتصاميم ناعمة من الخزف الأخضر.

قلائد طويلة من بوشرون Boucheron

حليات تنبض بسحر اللازورد الأزرق، تتوج قلادة بوشرون الطويلة، لمجموعة SERPENT BOHÈME، وهي قلادة كفيلة لأن تمد إطلالتك بهذه اللمسة اللونية المستمدة من سحر البحار.

قلائد طويلة من شوميه Chaumet

ورود ناعمة من الذهب تغمر قلادة شوميه الطويلة، لتمنحك لمسة رومانسية حالمة، وتضفي عليك سحر الربيع بوروده الناعمة الجميلة.

قلائد طويلة من ديور Dior

رياح جديدة تهب على مجموعة Rose des Vents، لتقدم لنا هذه القلادة المبهرة بألوانها المشرقة والمفعمة بالحياة، حيث تزينت سلسلتها الذهبية بمجموعة من ورود الرياح المصممة من أجمل الأحجار كاللازورد والعقيق الوردي والفيروز والعقيق اليماني.

قلائد طويلة من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

حليات زخرفية تنبض باللون البنفسجي الحالم تصطف على قلادة فان كليف آند أربلز، مع حليات أخرى صممت من الذهب الأصفر وتألقت بقطع الماس البراقة.

قلائد طويلة من كارتييه Cartier

من مجموعة AMULETTE DE CARTIER، نختار لك هذه القلادة التي تنبض بأمنيات جميلة غلفت بأحجار ملونة ساحرة من الأوبال الوردي والعقيق الأحمر واليشب الأخضر، بالإضافة إلى قطع الماس البراقة التي زينت كل حجر في منتصفه.