مجوهرات تايلور سويفت أنوثة وفخامة راقية

تنعم النجمة تايلور سويفت بحيوية شابة وأناقة عصرية تلفت أنظار ملايين الفتيات حول العالم، حيث تنتقي عناصر الاطلالة بذوق لافت ورفيع مع افخم مجوهرات تايلور سويفت.

وتختار تايلور سويفت مجوهرات تلائم اطلالاتها على السجاد الأحمر بأناقة فاخرة وتصميمات راقية تعزز من جاذبية الاطلالة وسحرها الفاتن.

وفي كل ظهور على السجاد الأحمر تختار تايلور سويفت عناصر اطلالة تضج بالأنوثة والسحر، وتضفي عليها لمسة فخامة اضافية بمجوهرات فاخرة.

وبعكس الكثير من نجمات الغناء فإن اطلالة تايلور سويفت على السجاد الأحمر دائماً ما تكون في قمة الجاذبية وتنافس نجمات السينما، مبتعدة عن الصرعات الصاخبة والمثيرة على السجاد الأحمر.

الرقة والنعومة عنوان تايلور سويفت في اطلالاتها، وهو ما تؤكد عليه دوماً فيما تختار من مجوهرات ثمينة تزيد من سحرها وتعزز أنوثتها الكلاسيكية.

وتضع تايلور سويفت ثقتها في الأقراط، فهي سلاحها الأساسي في اطلالة مترفة ونجومية واثقة ترافق تسريحات الشعر الريترو أو المرفوعة.

وتعشق تايلور سويفت الأقراط بكافة أنماطها، فتارة نراها ترتدي أقراط hoop أو أقراط Dangling أو أقراط Chandelier وأقراط رقيقة صغيرة الحجم، الا أنها نادراً ما تعتمد أقراط cuff.

وتختار تايلور سويفت من الأقراط ما يليق برغبتها الدائمة في الظهور بنمط من الأناقة الكلاسيكية، وهو ما تبرزه اختياراتها من تسريحات الشعر الريترو والماكياج الفاتن.

وفي اختيارات تايلور سويفت اللافتة من المجوهرات تلفتنا اطلالتها في حفل الغولدن غلوب 2014 حين انتقت مجوهرات الماس والياقوت الأحمر من علامة لورين شوارتز في أقراط وخواتم ساحرة.

وفي حفل CMA Awards انتقت أقراط من الماس الأبيض والبني مع خاتم من الياقوت الاحمر والماس، كما اختارت أقراط ماس بني من لورين شوارتز في حفل غولدن غلوب 2013.

وفي حفل الغرامي 2015 بدت تايلور سويفت فاتنة بأناقة ساحرة وهي ترتدي أقراط وخاتم بتصميم عضوي من الأوبال والماس من لورين شوارتز.

كما اختارت تايلور قلادة راقية ونابضة بالألوان من لورين شوارتز في جاذبية الياقوت الملون على السجاد الأحمر لحفل غرامي 2016.

كما لفتتنا اطلالة تايلور سويفت في العديد من المناسبات بأقراط الماس الأبيض أو الأصفر أو البني، واختيارها لأقراط Dangling بتصميمات فاتنة من الياقوت البنفسجي أو الفيروز أو الماس تؤكد على محبتها للأحجار الكريمة اللافتة.

ومن أجمل اطلالات تايلور سويفت اخترنا هذه الصور التي تبرز ذوقها الرفيع والمميز في اختيار مجوهرات تلائم جاذبيتها وسحرها الكلاسيكي وعشقها البالغ لأقراط الأحجار الكريمة.