صور: إطلالات النجمات بأقراط راقية للسهرة

على السجاد الاحمر تبدو كل التفاصيل في أبهى صورة، فالنجمات اخترن أرقى الفساتين ترافقهن تسريحات الشعر المنمقة والماكياج المتقن.

ومع أضواء الكاميرات ومتابعات الجمهور يبرز دور المجوهرات في منح النجمات تلك الهالة المضيئة من الفخامة والملكية، فهي العنصر الرئيسي في اطلالة السجاد الأحمر.

فمهما كانت النجمة تفضل الاطلالات البسيطة في حياتها اليومية ومناسباتها المختلفة الا أن للسجاد الأحمر شأن آخر وبريق مختلف يستلزم التسلح بأثمن المجوهرات.

وتلتمع اختيارات النجمات الجذابة ببريق الماس والاحجار الكريمة فتنسج حولهن هالة أسطورية تلائم الشغف بالتميز وأناقة الشهرة التي يتابعها الجميع.

وفي اطلالات السجاد الأحمر 2017 تباهت النجمات بما يتهادى معهن من أقراط فاتنة، مزدانة بقراريط من الماس والاحجار الكريمة والكثير من الرفاهية.

وسحرت النجمات عشاقهن بفخامة أجمل الأقراط من ابتكار علامات المجوهرات العالمية مثل لورين شوارتز وبولغاري وشوبارد وهاري ونستون وتيفاني.

اطلالات ساحرة

وفي اطلالات النجمات 2017 بأجمل الأقراط لفتتنا اطلالة النجمة ناتالي بورتمان في حفل الغولدن غلوب وهي تتألق بفخامة أقراط الذهب الأبيض والماس المتدلية بتصميم المروحة الفاتن وبريقها الساحر.

وفي حفل الأوسكار كانت النجمة تشارليز ثيرون الأكثر لفتاً للأنظار بأقراط الماس الثمينة من شوبارد والتي تتحلى بقطع لافتة وجريئة بقصة الاجاصة والقلب.

كما تمتعت النجمة نيكول كيدمان بالفخامة الراقية في حفل الأوسكار وهي تتهادى بأقراط هاري ونستون من الذهب الأبيض والماس والسبينل الأحمر.

اطلالات تلفت الأنظار

أما في حفل الغرامي فخطفت النجمة ريانا الأنظار بإطلالتها الراقية متحلية بأقراط من شوبارد في تعاونها مع العلامة بمجموعة Rihanna Loves Chopard وهي أقراط تسحر الأنظار بما تزدان به من احجار كريمة متنوعة.

اما في حفل الميت غالا الأخير فكانت العديد من الأقراط تمارس سحرها على السجاد الاحمر بمتحف المتروبوليتان، حيث اختارت النجمات تصميمات أنيقة وثورية.

وبرزت أمام العدسات أقراط النجمة كاسي فنتورا وهي بتصميم cuff جريء ولافت كأشعة الشمس من علامة Rinaldy A. Yunardi .

كما برزت اطلالة النجمة ريانا وهي ترتدي أقراط بتصميم الزهور الفاتنة من شوبارد من مجموعة Rihanna Loves Chopard  مع الماس والياقوت الملون في زخم لوني فريد.

ولفتت النجمة جوليان مور الانظار بأقراط من شوبارد وكذلك العارضة العالمية أدريانا ليما، كما لفتت أقراط لويس فويتون التي ارتدتها النجمة جينيفر كونلي الأنظار بتصميمها العصري.

وفي هذه الصور نصحبكم في جولة تبرز أناقة النجمات واختياراتهن الراقية من الأقراط للسجاد الاحمر 2017..