أجمل أقراط النجمات تلمع بالفخامة على السجاد الأحمر

مجوهرات فاخرة على السجاد الأحمر

تتمتع اطلالات النجمات على السجاد الأحمر بالرقي والفخامة، حيث تبرز كل نجمة أجمل ما لديها من عناصر الاطلالة للحصول على أجمل الصور على السجاد الأحمر.

وبين اطلالات النجمات ثمة اطلالات لا تبرح البال لشدة جاذبيتها وأناقتها، وتلعب المجوهرات الفاخرة المنتقاة بعناية دوراً كبيراً في هذه الجاذبية بلا شك.

الأقراط سر الأنوثة والجاذبية

وتقدم الأقراط الثمينة نمطاً لا يغيب من الفخامة والانوثة التي ترافق النجمات على مدار مشوارهن الفني، حيث تمثل الأقراط جزءاً هاماً من أناقة اطلالة المرأة على مدار التاريخ وخصوصاً النجمات اللائي تسجل العدسات لحظات تألقهن المبهرة.

فمن قد ينسى اطلالة ماريون كوتيارد وهي ترتدي أقراط الماس من شوبارد أو اطلالة كيت بلانشيت وهي ترتدي أقراط سنابل القمح من تيفاني في حفل الأوسكار.

اطلالات لا تُنسى

كما لا يمكن أن ننسى اطلالة سكارليت جوهانسون بأقراط cuff  من بياجيه، وهي الصيحة التي نالت شهرة واسعة بعد أن ظهرت بها النجمة الجميلة في حفل الأوسكار.

ومن قد يغفل اطلالة أمل كلوني على السجاد الأحمر في مهرجان كان وهي تتألق بأقراط من كارتييه بأحجار المرجان البرتقالية الفاتنة.

وهل يفوتنا أن نذكر أنوثة صوفيا فيرغارا الطاغية وهي تتألق على السجاد الأحمر متباهية بفتنة وجاذبية عززتها أقراط الماس والياقوت الأزرق من لورين شوارتز.

وبالطبع لا تغيب عنا اطلالة أوما ثورمان في مهرجان كان على السجاد الاحمر بقمة الفخامة والتوهج مع أقراط الثريا بأحجار الزمرد الثمينة من علامة شوبارد.

وكذلك اطلالة كيت بلانشيت وهي ترتدي أقراط الأوبال الأبيض والوردي من شوبارد، او اطلالة ناتالي بورتمان في كان وهي تتألق بأقراط الماس والأونيكس من دي غريسوغونو.

إنها لحظات مليئة بالفخامة والسحر وتتجسد فيها الأنوثة والجاذبية التي يخلدها التاريخ في صور تزهو ببريق أرقى المجوهرات، ومن هذه اللحظات الساحرة انتقينا لكم بعض اللقطات.