مجوهرات نانسي عجرم في أراب آيدول

مجوهرات نانسي عجرم في أراب آيدول للموسم الرابع، مميزة واستثنائية فعلا، فلا يمكن لعشاق النجمة المحبوبة، أن لايلاحظوا مدى اهتمام نانسي عجرم بإطلالاتها هذا الموسم، واعتمادها على أحدث الصيحات فيعالم المجوهرات.

وقد تألقت نانسي عجرم بمجوهرات تناسب ملابسها وتغازل بشرتها البيضاء الجميلة، فبدت بالمجوهرات التي اكتست بالماس الأسود، عصرية وناعمة، وقد منحتها جمالا وتألقا مضاعفا.

ولا شك أن نانسي عجرم يليق بها المجوهرات العصرية والكلاسيكية معا، والناعمة والفخمة أيضا، وهذا ما جعلها مصدر إلهام لعلامة كبرى في عالم المجوهرات كداماس.

مجوهرات نانسي عجرم بالذهب والماس الأسود

 رأينا نانسي عجرم ترتدي خواتم بتصاميم عصرية جدا من الذهب، مكسوة بالماس الأسود، الذي يعد من أحدث صيحات عالم المجوهرات حاليا.
فرأيناها مثلا في إحدى الإطلالات وقد تألقت بخواتم صممت من الذهب الأسود ورصعت أيضا بالماس الأسود، وقد طبقت في إطلالة أخرى خواتمها بطريقة القطع المتعددة، حيث ارتدت أكثر من خاتم في اليد الواحدة.
 
كما شاهدنها متألقة بخاتم ثمن بالماس الأسود، وقد أخذ كشكل جناح امتد على الخنصر أيضا. أعجبنا جدا هذا التصميم جدا، فهو مميز ومبتكر ولفت الأنظار حقا.

مجوهرات نانسي عجرم بالذهب الأسود والماس

اللون الأسود كان الأكثر حظا في اختيارات نانسي عجرم هذا الموسم، فهي لم تكتف باختيار أغلب قطع ثيابها من هذا اللون الأنيق، بل أدرجته أيضا في قطع مجوهراتها، واختارت الكثير من القطع التي صمتت من الذهب الأسود، الذي هو يعد أيضا صيحة لافتة لدى دور المجوهرات الكبرى.

رأيناها ترتدي قلادة ناعمة صممت من الذهب الأسود وتألقت بقطع ماس براقة في منتصفها، ولفتتنا أسوارة عريضة زينت معصمها مع أقراط طويلة سوداء، أبهرتنا بتصميمها العصري.

كما لفتتنا بطقم من الذهب الأسود تألق بقطع ماسية براقة كبيرة، وقد نسقت معه خاتما التف ومد جماله على أصابعها الثلاثة.

مجوهرات نانسي عجرم من الأحجار الكريمة وأطقم الماس

كم بدت مبهرة تلك المجوهرات التي ارتدتها نانسي عجرم، وقد اكتستها أحجار غازلت زرقت عيونها. وأكملتها بخاتم من الذهب، عانق أصبعها.
 
وفي إطلالة ملكية للنجمة المتألقة، ارتدت فيها فستان أسود، تزينت بطقم ناعم من الماس، ناسب جدا فستانها.