مجوهرات ريهانا .. مولودة برج الدلو المتمردة!

خواتم في معظم الأصابع وأساور متعددة، سلاسل متعددة الطبقات وأقراط حلقية ضخمة ومجوهرات لؤلؤ تمتزج بمجوهرات عصرية..انه أسلوب النجمة العالمية ريهانا.

تتميز مجوهرات ريهانا مولودة برج الدلو بالجرأة والثورية في كافة اطلالاتها، فهي لا تعترف بالأساليب التقليدية ولا تستجيب لقواعد محددة، بل تطلق العنان لكافة صيحات الموضة لتجد طريقها الى ملابسها ومجوهراتها.

مجوهرات ريهانا جريئة وعصرية

وخلال اطلالات المغنية الشهيرة ريهانا يبرز دور المجوهرات والإكسسوارات بقوة كعلامة مميزة لأسلوب النجمة الشابة في الفن وفي الحياة أيضاً.

فهي لا تنجذب سوى لكل ما هو جديد وعصري وغريب وجريئ، مما يجعلها أيقونة مميزة في أسلوب الموضة لدى معجبيها من الفتيات والشابات.

ومن المعتاد أن نرى ريانا وهي تزين عنقها بسلاسل وقلائد متعددة الطبقات كما تزين معصمها الأساور المتعددة حتى وان كانت مرصعة بأحجار كريمة أو لؤلؤ، كما تختار الأقراط البارزة والضخمة.

مجوهرات ريهانا فاخرة على السجاد الأحمر

وهذه الاطلالات الجريئة التي تميز أسلوب ريانا لا تعني أنها لا تجنح أحياناً نحو اطلالات السجاد الأحمر وفخامة سحر النجمات، فقد رأيناها في عدة مناسبات وهي تتألق بقلادة فاخرة من الماس أو بأقراط فاتنة للسهرة دون تفاصيل غريبة أو مجوهرات متعددة.

ومن أبرز علامات المجوهرات الفاخرة التي تعاونت معها النجمة ريانا كانت علامات شوبارد ونيل لاين وكارتييه وغيرها.

وقد تألقت ريانا بقلادة من الذهب الأبيض والماس من كارتييه، كما تألقت بخواتم وأساور ذهب أبيض وماس من نيل لاين، بينما ارتدت قلادة فاتنة من شوبارد من الذهب الأبيض والماس وقطعة فريدة من الياقوت الوردي بقصة الاجاصة.

وفي حفل الغرامي تألقت ريانا بقلادة أنيقة من الذهب الأبيض والماس كما اختارت لحفل المت غالا عقد choker من الذهب الأبيض والماس.

بينما ظهرت ريانا في حفل super bowl وهي ترتدي قلادة من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر، كما تألقت بإسوارة وأقراط وخوا تم ذهب أبيض وماس من علامة نيل لاين لحفل الغرامي.

وقد انتقينا عدة اطلالات مميزة لمجوهرات النجمة ريانا مولودة شهر فبراير وبرج الدلو والتي تبدو جريئة وحيوية وعاشقة لكل ما هو جديد ومميز تماماً كمواصفات مولودات الدلو.