أجمل مجوهرات أحلام..اطلالات تنبض بالفخامة

بين حفلات الزفاف الأسطورية والحفلات الغنائية والبرامج الفنية لا تكف فنانة العرب أحلام عن ابهارنا بأرقى الاطلالات وأكثرها فخامة.

وقد أطلت النجمة الاماراتية أحلام على جمهورها خلال الأسابيع الماضية في عدة مناسبات منها حلقات برنامج أراب أيدول الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم.

مجوهرات فاخرة لحفلات الزفاف

كما قامت أحلام بإحياء عدة حفلات زفاف راقية مثل أفراح عائلة آل ثاني في الدوحة بتاريخ 29 ديسمبر 2016 قبل أن يختتم العام بأيام وتألقت خلاله بطقم مجوهرات ماسية خلابة.

كما أحيت فنانة العرب الحفل الملكي الفاخر لعائلة آل سعود وعائلة السديري وقد كان حفلاً ملكياً اتسم بالفخامة واستمر ليومين بتاريخ 22 و23 ديسمبر ولذلك اختارت أحلام للحفل مجوهرات من كارتييه ومجوهرات من علامة هاوس أوف روز الهندية الفاخرة.

كما رأينا أحلام متألقة في حفل زفاف عائلة آل المسند وعائلة العطية في الدوحة بحضور الشيخة موزة، حيث تباهت أحلام بفخامة اطلالتها التي تزداد تألقاً مع أرقى المجوهرات من الياقوت الأحمر والذهب الأصفر واللؤلؤ والماس من علامة هاوس أوف روز.

مجوهرات عصرية في أراب أيدول

وفي برنامج أراب أيدول راحت أحلام تتألق بأحدث الصيحات حيث ارتدت أقراط cuff بعدة تصميمات من الذهب ومن الماس كما ارتدت قلادة عصرية أنيقة تناسب اطلالتها الـ  casual .

كما ارتدت أحلام مجوهرات ماس وذهب أبيض فاخرة من علامة كارتييه في جلسة تصوير أخرى واختارت قلادة الفهد من كارتييه التي تعشقها وتقتني منها عدة اصدارات مختلفة.

وتألقت أحلام في حفل خاص بالسفارة الاماراتية بالعيد الوطني الهندي في دلهي متألقة بزي يحمل الزخارف الهندية المذهبة ونسقته مع مجوهرات هندية فاخرة من الذهب والأحجار الكريمة.

ومن أجمل مجوهرات أحلام اخترنا لكم هذه الاطلالات التي تليق بالملكة وعشقها للفخامة..