مجوهرات تشارليز ثيرون .. سحر وتألق على السجاد الأحمر

حظيت النجمة العالمية تشارليز ثيرون بثقة الجمهور ومحبته منذ سنوات بفضل أدائها الرائع وجاذبيتها الاستثنائية مما أهلها لتكون من كبار النجمات على السجاد الأحمر.

ففي كل مناسبة سينمائية تكون تشارليز محط أنظار الحضور وتلفت العدسات بأناقتها المميزة والتي تساهم في اثرائها بإختياراتها الانيقة من المجوهرات.

مجوهرات الماس

وللنجمة تشارليز ثيرون تعاون مثمر مع العديد من علامات المجوهرات الراقية مثل هاري ونستون وكارتييه وفريد لايتون وشوبارد وغيرها.

ومن اطلالات النجمة تلفتنا ما تتميز به من عذوبة وجمال يتوافق مع مجوهرات الماس الفاخرة مثل اطلالتها بقلادة هاري ونستون من الذهب الأبيض والماس البالغ ثمنها 15 مليون دولار في حفل جوائز الأوسكار.

كما ظهرت النجمة العالمية ذات الأصول الجنوب أفريقية بأقراط الماس الفاخرة من علامة شوبارد وذلك خلال تألقها بالسحر على السجاد الاحمر في مهرجان كان.

وتتمتع النجمة تشارليز ثيرون بذوق خاص في المجوهرات فنراها دائماً تختار الأسلوب المميز مثل حلية الشعر بالذهب الأبيض والماس من كارتييه التي تألقت بها في حفل الغولدن غلوب.

فريد لايتون

كما تتعاون النجمة الجذابة مع علامة فريد لايتون للحصول على اطلالة مكتملة مثل اطلالتها الساحرة في حفل المت غالا السنوي وهي ترتدي أقراط  لافتة على شكل أجنحة أسطورية من الماس واللؤلؤ والاناميل.

تصميمات مميزة

بينما كان حضور النجمة لافتاً في حفل افتتاح فيلمها Snow White & The Huntsman حيث ارتدت أقراط أنيقة متدلية بتصميم كرة الديسكو من الزمرد وهي من علامة سولانغ أزجوري باتريدج Solange Azagury Partridge.

كما ارتدت أقراط ماسية وخواتم من نفس العلامة خلال ظهورها على السجاد الاحمر في حفل جوائز MTV للأفلام 2016.

كما تختار النجمة مجموعة مميزة من الأقراط تتنوع بين اقراط الأزرار STUD والأقراط الطويلة من الماس والأحجار الكريمة وجميعها تتميز بالانوثة والنعومة.