أجمل مجوهرات النجمة سكارليت جوهانسون

تتمتع النجمة العالمية سكارليت جوهانسون بفتنة وأنوثة طاغية تجعلها لافتة لأنظار النساء حول العالم، حيث يحبذن متابعة اطلالاتها الجميلة والناجحة دوماً على السجاد الأحمر.

ومن أهم مميزات اطلالة النجمة سكارليت جوهانسون اختياراتها من المجوهرات، حيث تنتقي مجوهرات فاخرة تناسب أنوثتها واطلالتها المتميزة بفتنة طاغية.

فان كليف أند أربلز

وقد تعاونت النجمة الجميلة مع علامة فان كليف أند أربلز الفرنسية للمجوهرات الفاخرة في عدة مناسبات حيث ارتدت أقراط كلاسيكية بالماس الأصفر والذهب من العلامة خلال عرض فيلمها كابتن أميريكا.

كما ارتدت أقراط واكسسوار الشعر وأساور من الذهب الأبيض والماس تحمل توقيع فان كليف أند أربلز خلال حضورها حفل الغولدن غلوب.

وخلال حضورها حدث خاص في برودواي تألقت سكارليت جوهانسون بقلادة خلابة من فان كليف أند أربلز من الذهب الأبيض والماس يبلغ ثمنها 2 مليون دولار.

كارتييه

اختارت النجمة سكارليت جوهانسون قلادة الفهد من كارتييه لتضفي التألق على اطلالتها خلال حضورها حفل جوائز سيزار وهي قلادة من الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

بولغاري

تتمتع النجمة بجاذبية لافتة للعلامات الايطالية حيث تجسد مفهوم الأنوثة الطاغية في الثقافة الايطالية، لهذا اختارتها علامة بولغاري لتتألق بقلادة توتي فروتي الخلابة المرصعة بالزمرد والياقوت الأزرق والملون والماس.

كما اختارتها علامة بولغاري قبل سنوات للتألق بقلادة من الذهب والاحجار الكريمة الملونة بلمسة عصرية لافتة.

شوبارد

تألقت النجمة سكارليت جوهانسون بأقراط فاتنة من الماس والذهب الأبيض بتوقيع علامة شوبارد خلال حضورها مهرجان روما السينمائي.

بياجيه

اختارت سكارليت جوهانسون أقراط cuff من بياجيه لتعزز جاذبية اطلالتها خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار ونسقتها مع قلادة الزمرد من نيل لاين.

تيفاني

خلال حضورها مهرجان تورنتو السينمائي تألقت سكارليت جوهانسون بمجوهرات من علامة تيفاني حيث اختارت قلادة ذهب أبيض وماس مع أقراط ماسية.

ومن اطلالات سكارليت جوهانسون الجذابة اخترنا هذه اللحظات من الجاذبية والتميز.