الماس على اطلالات نجمات الشاشة : تألق وفخامة

الماس هو عشق النساء الذي لاينتهي، و مهما بلغ عشقهن للمجوهرات و الحلي الفاخرة إلا أن حلة المجوهرات على اشكالها من قلادات و اساور و اقراط وخواتم، لايزداد جمالها فخامة إلا عندما تكون مرصعة بالماس ليزداد معه عشق النساء لها. الماس هو أكثر الأحجار الكريمة التي تظل الأقرب إلى قلوب النساء فتصل إليها بسهولة.

مجوهرات نانسي عجرم عصرية ونعومة لافتة

حرصنا في "هي" على أن نختار من خلال أنيقات المشاهير ونجمات الشاشة أفضل اشكال الذهب الجديدة و تصاميم المجوهرات المطعمة بالماس ونأتي بها لنطلعك على تألق الماس وأناقة بريقه. إلقي نظرة على مختاراتنا التالية من قطع مجوهرات الماس لتستوحي منها مايعزز ذوقك و أناقتك.

مجوهرات صوفيا فيرغارا ما بين الأمس و اليوم

شاهدنا اقراط جميلة من ماركة "افريد ليتون Fred Leighton" تألقت بها نيكول كيدمانNicole Kidman. تتجلى فخامة هذه الاقراط في حلتها المتدلية على شكل ثريات ماسية تتلألئ ببريق جذاب. وتألقت "كيري أندروود  Carrie Underwood" بدوها بأقراط ثريا ماس انتقتها من بوتاني Butani تشع بلمعان فصوصه الماسية المتناسقة.

بالصور : أجمل مجوهرات فاشينيستا الكويت

جئنا لك ايضا بإطلالة اليساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio  تزينت فيها باقراط ماس نوع Stud من ماركة هاري كوتلر Harry Kotlar  اضفت على اطلالتها الكثير من الألق. اقراط ثريا من الماس كانت كذلك خيار "باريس هيلتون Paris Hilton" لإطلالتها حيث ارتدت زوج اقراط متلألئ بدا في غاية التناغم مع أسلوبها و ستايلها المتألق.

المزيد من مختارات نجمات الشاشة من مجوهرات الماس تشمل اقراط الثريا من شوبارد Chopard  للنجمة كارلي كلوس Karlie Kloss . وهي نفس الماركة التي اختارت منها كيندل جينرKendall Jenner  زوج اقراط ماس فخمة ذات أناقة عصرية بارزة.

بعد السرقة: نستعرض لكم بالصور اجمل مجوهرات كيم كارداشيان