مجوهرات الماس رائعة تمثل عشق النجمات الأبدي

الماس رفيق الأناقة لدى المرأة، فما بالك لو كانت نجمة عالمية شهيرة، فهي بالتأكيد ستكون من أكثر النساء حرصاً على التألق بمجوهرات الماس.

وعشق النجمات للماس يمتد منذ نجمات سينما العشرينات حتى يومنا هذا، فثمة ما يجمع بين الماس والنجومية والجاذبية اللافتة والشهرة.

ومن أرقى علامات المجوهرات تنتقي النجمات مجوهراتهن الماسية الفاخرة وتتألقن بها في أهم الأحداث الفنية وعلى السجاد الأحمر، فتتبع الجميلات خطواتهن بحثاً عن جاذبية وبريق النجومية.

وقد انتقينا عدة اطلالات للنجمات مع مجوهرات ماسية تخطف الأنظار بجاذبيتها..

فقد اختارت النجمة جينفر لورانس Jennifer Lawrence  لحفل الأوسكار 2014 قلادة بأسلوب أرت ديكو من الذهب الأبيض والماس مع حلقات من الكريستال وهي تحمل توقيع علامة نيل لاين Neil Lane.

كما اختارت النجمة البريطانية الحائزة على جائزة الأوسكار كيت بلانشيت Cate Blanchett  أقراط ذهب أبيض وماس بتصميم السنبلة من علامة تيفاني أند كوTiffany & Co  وذلك خلال حضورها حفل الأوسكار لعام 2016.

أما النجمة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون Charlize Theron  فقد اختارت قلادة ماس وذهب أبيض من علامة هاري ونستون Harry Winston ونسقتها مع أقراط  studs  من نفس العلامة خلال حضور حفل الأوسكار 2014.

بينما اختارت النجمة كيت وينسلت Kate Winslet  قلادة خلاّبة بتصميم الأرت ديكو من العلامة الأمريكية تيفاني أند كوTiffany & Co ، وهي مميزة بتصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس الأبيض والماس الأصفر وتألقت بها في حفل الأوسكار 2010.

أما النجمة الجميلة آن هاثاواي Anne Hathaway  فقد اختارت قلادة من الماس بحجم الرقبة choker بتصميم يحاكي الزنابق والأزهار الدقيقة وهي من علامة تيفاني أند كو  Tiffany & Co وبدت اطلالتها فاتنة في حفل الأوسكار 2013.

النجمة نيكول كيدمانNicole Kidman  اختارت قلادة choker بأحجار من الماس يبلغ وزنها 150 قيراط تحمل توقيع علامة فريد لايتونFred Leighton  وذلك خلال حضورها حفل الأوسكار عام 2012

والنجمة العالمية جينيفر جارنرJennifer Garner  اختارت قلادة من الذهب الأبيض والماس تحمل توقيع علامة نيل لاين Neil Lane بتصميم يعود الى القرن 19 حيث تألقت بهذه الاطلالة في حفل الأوسكار عام 2013.

أما النجمة غوينيث بالتروGwyneth Paltrow  فقد ارتدت أقراط ذهب أبيض وماس بتصميم الثريا Chandelier من العلامة الراقية هاري ونستونHarry Winston  وذلك خلال حضور حفل في هونج كونج.