مجوهرات بتصاميم فاخرة ... تفيض بالجمال

تدور مجوهراتنا لليوم حول تشكيلة مختارة مفعمة بتصاميم فاخرة و غنية بتفاصيل زخرفية مميزة أضفت عليها الكثير من الجمال و السحر. سوف تكتشفين من خلال مختاراتنا هذه أناقة جذابة تثير الإعجاب وتبهر النفس ... خاصة وأنها تعتبر من الحلي التي زينت إطلالات بعض نجمات السينما الشهيرات والمتألقات.

شوهدت بيونسي نولزBeyonce Knowles  في مناسبات عديدة و هي ترتدي مجوهرات من "لورين شوارتز Lorraine Schwartz" كما ستجدين في هذه الاطلالة التي وقع عليها اختيارنا و هي تتألق فيها بأقراط متدلية. جمال مثير يميز هذه الاقراط الفاخرة حيث تم تصميمها باستخدام أحجار كريمة بألوان مختلفة جعلتها تزدان بحلة زاهية و جذابة.

قلائد Choker تغزو عالم المجوهرات الفاخرة

مجوهرات اللون الوردي بمناسبة الشهر العالمي للتوعية ضد سرطان الثدي

تجدين أيضا اقراط بتصميم هندسي رائع تحلت بها النجنة هايدي كلوم Heidi Klum. و قد جائت هذه الاقراط مبتكرة بتناسق جميل و حلة رائعة تناغمت مع إطلالتها و أضفت عليها الكثير من الألق والجمال.

مزيدا من الاقراط المميزة و الفاخرة تجدينها كذلك ضمن هذه التشكيلة؛ و تشمل اقراط متدلية من صوفي بوهاج Sophie Buhai تحلت بها ريتشل وايز Rachel Weisz ، واقراط ثريا ماسية من ماركة جاكوب & كو Jacob & Co. رصدناها على إطلالة باريس هيلتون Paris Hilton، إضافة إلى اقراط ثريا اخرى تألقت بها النجمة كاتي بيري Katy Perry ... كلها مختارات رائعة وراقية واستثنائية بأشكال تصاميمها الفاخرة المميزة.