أقراط النجمات أنوثة ونعومة خالدة

على السجاد الأحمر يتجلى سحر النجمات، فهن حريصات على لحظات لا تُنسى أمام عدسات الكاميرات، ويمنحن الجمهور لمحات من الجاذبية في اطلالاتهن.

ويتجلى مفهوم الفخامة في اطلالة النجمات في مجوهرات ثمينة وفاخرة تضيء ببريق من الاحجار الكريمة والماس بينما تتهادى النجمات وتستعرضن مواطن الأناقة والكمال.

واليوم اخترنا لكِ مجموعة من أقراط النجمات التي اتسمت بالأنوثة والنعومة من أرقى علامات المجوهرات، فبدت معها النجمات في مشهد مكتمل من الجمال والرقيّ.

ايمي أدامز تتألق بنعومة

نادراً ما تتجه النجمة الجميلة ايمي أدامز للأقراط الضخمة، لذا فقد انتقت أقراط ناعمة من علامة كارتييه من مجموعة  Étourdissant من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأزرق والزمرد.

كما اختارت في مناسبة أخرى أقراط من علامة تيفاني آند كو تتسم بالكلاسيكية في هولييود الخمسينات مع حجر رودودكروزيت الوردي واللازورد الأزرق واحجار الفيروز.

ليا سيدو تختار الفخامة

في مهرجان كان بدت النجمة العالمية ليا سيدو فاتنة مع اختيارها الأنيق من أقراط شوبارد بتصميم من وحي ريش الطاووس وهي من الذهب الأبيض مع الماس والزمرد وتوافقت بفخامة مع فستان النجمة.

سكارليت جوهانسون تفضل الشاعرية

من علامة بياجيه اختارت النجمة سكارليت جوهانسون أقراطها المبتكرة لاطلالة الأوسكار من مجموعة حدائق المتوسط والتي تتسم بجمال الطبيعة في تصميم يعانق الأذن بنعومة.

ناعومي واتس بأناقة ايطالية

اختارت النجمة الأمريكية ناعومي واتس التألق بالفخامة الايطالية من علامة بولغاري حيث ارتدت أقراط من الذهب الأبيض والماس والزمرد من مجموعة ديفا.

كيت بلانشيت تتمتع بذوق فريد

النجمة العالمية كيت بلانشيت تتمتع بذوق خاص وفريد لذا اختارت الأوبال عنواناً لاطلالتها في حفل الأوسكار حيث اختارت أقراط من الأوبال الأبيض والوردي من علامة شوبارد.

بيانكا بالتي تختار الفخامة لمهرجان كان

اختارت العارضة والممثلة الايطالية بيانكا بالتي اطلالة مميزة بالفخامة على السجاد الأحمر باختيار أقراط بتصميم علامة بوشرون بتصميم كلاسيكي من الذهب الأصفر والجمشت والماس.

روزي هاتنغتون تختار فخامة شانيل

العارضة العالمية روزي هاتنغتون تألقت بفخامة الأرت ديكو مع أقراط راقية من علامة شانيل من الذهب الأبيض والماس.

بلانكا سواريز تتألق مع شوبارد

العارضة الأسبانية بلانكا سواريز بدت فاتنة وهي تتألق على السجاد الأحمر بأقراط من علامة شوبارد من الروبليت والتسافوريت والتركواز.

صوفيا فيرغارا تختار لورين شوارتز

اختارت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا أقراط بتصميم أنثوي من علامة لورين شوارتز وهي من الذهب الابيض والماس مع أحجار الياقوت اللافتة.